القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق إسلامي لرمضان 2019

افضل تطبيق إسلامي لرمضان 2019

تطبيق لكل مسلم افضل تطبيق إسلامي  استخدمه لحد الان عن تجربة وبما أن  أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بكل خير. بهذه المناسبة اخترنا لكم تطبيق واحد من  التطبيقات الإسلامية المتنوعة،فهو خاص بشهر رمضان لهذا العام، ايضاهو ذات أهمية سواء في رمضان أو ما بعد رمضان. نتمنى أن تكون ذات فائدة للجميع .

يُعتبر شهر رمضان مناسبة دينية رائعة للتعبد ، بعيدا عن سكيزوفرينية العقليات العربية التي لا تتعبد الا في رمضان ، فإني أقدم لك هذا الموضوع لتقرأه و تستفيد منه في أي يوم من أيام السنة و ليس فقط رمضان ، سأساعدك صديقي في هذا الموضوع بتقديم شرح بسيط لمزايا تطبيق لكل مسلم  للاندرويد تشتغل بدون إنترنت ، ستتمكن من خلالها بتطويع هاتفك و جعله اداة تساعدك على التعبد أكثر و الإستمتاع بالأجواء الدينية سواء في رمضان او غيره ، فكفانا حديثا ، و دعني أستعرض عليك اهم مميزاته .

-  القرآن الكامل بدون إنترنت : 


لا بد ان تلاوة القرآن و ترتيله في رمضان عمل دؤوب علينا الإستئناس به طيلة هذا الشهر الكريم ، بل و طيلة أيام السنة أيضا ، و لا شيئ أفضل من ان تجعل هاتفك الذكي الذي تحمله معك طيلة نهار ، يحتوي على تطبيق القرآن الكريم ، تطبيق إسلامي رائع لنظام الأندرويد يمكنك تشغيله بدون إنترنت ، يحتوي على كل سور القرآن الكريم لقرائتها و تلاوتها وقتما شئت و أينما شئت بإستخدام هاتفك فقط

- حصن المسلم : 


ألم اقل لك انه تطبيق شامل  يجب ان يتوافر في جهازك الأندرويد ، هذا التطبيق الإسلامي سيقدم لك كل ما تحتاجه عزيزي المسلم من أجل التحصن به ، من أدعية و أذكار و العديد من المزايا الأخرى ، لقد عهدنا على توفر حصن المسلم على شاكلة كُتيب صغير نحمله دائما اينما حللنا و إرتحلنا حتى نستفيد مما جاء فيه ، لكن الآن ، مع هذا التطبيق ، يتقوم بنفس الأمر و بنفس الكيفية ، الا انك ستستعمله في جهازك الذكي لا غير خصوصا مع هذا التطور التكنولوجي ، فما رأيك إذن في هذا التطبيق ؟ 


 - اذكار تلقائية:

ما يميز هذا التطبيق على أقرانه من التطبيقات ، هو توفيره لعديد من  الميزات لخدمة إظهار الأذكار بين الفينة و الأخرى أثناء إستخدامك لهاتفك ، و ذلك ليذكرك ببعض الادعية و الأذكار لتكسب بعض الحسنات جراءها ، تطبيق جميل و تم إستخدامه بكثرة من طرف الكثيرين ، فلما لا تكون أنت أيضا منهم ؟ 

_ قصص و عبر 


يضم اكثر من 110 قصة و عبرة عن الانبياء و الصالحين و الصحابة الكرام 

- بوصلة القبلة


عندما تذهب إلى المكان الجديد وليس لديك أي فكرة عن القبلة حيث اتجاه القبلة ، تجد بوصلة القبلة اتجاه يسهل على الجميع العثور على الاتجاه الصحيح والدقيق نحو القبلة. يمكن للمسلمين في جميع أنحاء الكلمة بسهولة العثور على اتجاه القبلة أثناء استخدام هذه البوصلة القبلة العثور على تطبيق الاتجاه على هاتفه الذكي. غالبًا ما يكون لتطبيق مكتشف القبلة أهمية بالنسبة لصلاة المسلمين ويساهم في ظروف مختلفة. 

إلى هنا أصل معك للختام ، نتمنى ان تكون قد إستفدت من هذه التطبيق الإسلامي الرائع . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع