القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مزايا تحديث تطبيق كاميرا جوجل

تعرف على مزايا تحديث تطبيق كاميرا جوجل


هيا نتعرف معا على كيفية تحديث  تطبيق كاميرا جوجل، وعن موعد انطلاقه وعن مزايا هذا التطبيق التي أصدرته شركة جوجل.
  تم الإعلان من قبل شركة جوجل عن موعد التحديث الخاص بكاميرا جوجل، من وقت قريب حيث تم الإعلان عن    تحديث تطبيق كاميرا جوجل في إحدى مؤتمرات التي تقوم بها شركة جوجل وتم عرض نسخة، من هذا التحديث على بعض الهواتف المطورة حديثا.
مزايا تحديث  تطبيق كاميرا جوجل
من اهم مزايا هذا التطبيق انه يوجد به وضع ليلي، وأيضا تم اصدار6,2 لهذا التطبيق الخاص بكاميرا جوجل.

يوجد به وضع قياسي وهو الذي يتيح للمستخدمين، باستخدام الكاميرا التي توجد بالهاتف لقياس أي مرتفعات، او مسافات بسهولة لأنه بيعتمد هذا الوضع على الواقع ويسمي AR Core الخاصة بشركة جوجل وبذألك ويسهل لنا هذا، الوضع بحفظ جميع القياسات بالحافظة المخصصة للهاتف وعند حفظها قد تتحول الي صورة.

 وبين لنا هذا التغير الجديد التي تقوم به شركة جوجل لتحديث تطبيق كاميرا جوجل ان شركة جوجل سوف تسعي جاهدة لتقوم على تطوير وتحديث تنقية التسريع الزمني الذي يسمي شيتا، وأيضا الوضع الليلي لتشغيل خاصية اندرويدكيوو اندرويد باي.

 وأيضا من مزايا التطبيق تحديث الكاميرا الامامية، للهاتف المحمول حيث تقوم الكاميرا على اظهار إشارة الي شاشة المحمول، وفي نفس الوقت أيضا تقوم كاميرا الهاتف، علي زيادة الإضاءة لتحسين الفيديوهات او الصور الملتقطة من خلالها.

كما اهتمت الشركة علي تحسين التصوير البانورامي، حيث قامت بتنقيةHDR واهتمت أيضا بتحسين العديد، من جميع أوضاع التصوير المتنوعة وتعمل هذه الميزة على التي تسمي HDR على هواتف Nexus6P/5x.

ويتميز هذا التطبيق بانه يتيح تأخير وقت تصوير، او التقاط أي صور ممن 3او 10 ثواني وتكون هذه النسبة، مختلفة لأنها تكون معتمدة على إمكانية الكاميرا وكفاءتها.
ووضعت الشركة أيضا وقت تحديث  تطبيق كاميرا جوجل تصوير Lens Blur في شتي أوضاع التصوير بالكاميرا.

طريقة تحميل التطبيق 
لكي نحصل على هذا التطبيق والاستمتاع بتحديث كاميرا جوجل فيجب علينا تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع