القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس اب بيتا WhatsApp

مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب بيتا تعرف عليها

يأتي تحديث جديد ومبهر لتطبيق واتس اب بيتا بمزايا كثيرة وممكن ان نعرض سويا جميع مزايا هذا التطبيق.
 فسنلقي نظرة عن قرب حول مزايا جديدة لتطبيق واتس اب بيتا ليتيح لنا الفرصة لتحديث الواتس اب، من خلال فهمنا لكيفية تطبيقه ومزاياه.
مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب عبر خاصية Satus
1.      يوجد في هذا التطبيق كلمة، تسمي Status وتلك الكلمة يتم من خلالها تغير أي حالة تكون عليها.
2.      ويمكن ان نقوم بالمزيد من إضافة أي رسوم وصور او كتابة عبارات وايموشنز التي يمكن وضعها بداخل Status.
3.      اوجد الواتس اب الفرص لجميع مستخدميه فان يكون لديهم معرفة مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب وهي تأتي من خلال، قدرتهم على التحكم في جمع الفيديوهات والصور التي نقوم، بوضعها داخل Status وتتم هذه العملية عن طريق اعدادات الخصوصية.
4.      عند إضافة أي فيديوهات او صور سواء كانت عادية او متحركة بداخل Statusيتم حذفها تلقائيا في مدة لا تقل عن 24 ساعة تقريبا.
5.      يمكنك  عمل أي تعديل او مسح لهذا البرنامج من خلال Status بكل سهولة، ومن الممكن أيضا ان نعلق باي تعليقات للآخرين بواسطة Status.
مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب بخلاف ميزة Status
1-      هناك ايضا مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب  تختلف عن التي تم ذكرها بالأعلى، حيث انه لا توجد تلك الميزة علي أي جاهز يخص أجهزة الكمبيوتر التي يطلق عليها WhatsApp Web.
2-      وأيضا يوجد لدي التطبيق ميزة المراسلة الفورية، وهي منتشرة ومعروفة للعالم اجمع والتي يتم من خلالها التواصل بين الأشخاص وبعضها.
3-      وأيضا يضيف لنا هذا التطبيق انه يساعد على المقاومة، ضد أي رسائل تخدع وتزيف الحقيقة وبهذه الميزة الجيدة، جعلت محادثات الواتس اب يوجد لها سهولة الاستخدام ومتابعة الاحداث بشكل أفضل وأمن جدا.
4-      نشرت بعض الصحف والمجلات ان شركة الواتس اب، أظهرت لكل مستخدمي هذا التطبيق الحديث ان حالة جهات الاتصال، تكون متاحة بشكل يومي ومن حق مستخدمي التطبيق الحديث في، ظهور او حذف لأي فيديوهات او صور لديه حسب ما يريد.
5-   ومن مزايا جديدة لتطبيق الواتس اب أيضا وهي انه يسهل للمستخدمين له بالتحكم في إضافة، التعديل لبعض الصور والزخرفة او إضافة أي رسومات او وجوه على الصور، وهذا كله يتم من خلال تحديث تطبيق الواتس اب الجديد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع