القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل عملاق التهكير Lucky Patcher بصيغة ApK ميديا فاير 2020 لتلعب لعبة ببجي بكامل الصلاحيات

 شاهد ايضا ًشحن uc ببجي مجانا عبر رابط مباشر حصري للموبايل و الكمبيوتر تهكير كامل اضغط هنا استغل هذه الثغرة



اضغط هنا للإنتقال للموقع 

تحميل عملاق التهكير  Lucky Patcher

بصيغة ApK ميديا فاير 2020


مرحبًا بك في الموقع كويك تك اليوم لدينا التطبيق العملاق Lucky Patcher. 
يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Lucky Patcher apk من هنا مجانًا.





Lucky Patcher هو تطبيق Android مجاني يمكنه تعديل العديد من التطبيقات والألعاب ، حظر الإعلانات ، إزالة تطبيقات النظام غير المرغوب فيها

 هنا الموقع الرسمي Download Lucky Patcher APK for Android



  تطبيقات النسخ الاحتياطي قبل وبعد التعديل ، نقل التطبيقات إلى بطاقة SD ، إزالة التحقق من الترخيص من التطبيقات والألعاب المدفوعة إلخ.

# الآن حاول مرة أخرى لتثبيت Lucky Patcher. نأمل أن تكون قد قمت بتثبيته بنجاح.

ما هو بالضبط محظوظ بتشر:
في جميع أنحاء العالم ، يوجد لدى Android أكثر من ملياري مستخدم. يشعر معظم مستخدمي Android بالضيق والإحباط من القيود. للقيام بذلك ، يجب عليك شراء هذه النسخة الاحترافية لهذه التطبيقات مما يجعلك محبطًا. أنا أتحدث عن تطبيق يمكنه حل هذه القيود! اسم التطبيق هو Lucky Patcher.

يمنحك هذا التطبيق فرصة للقيام بحظر الإعلانات وإزالة تطبيقات النظام وتعديل تطبيقات النظام وتجاوز التحقق من الترخيص وتعديل أذونات التطبيق وغير ذلك الكثير!


ميزات وتفاصيل الحظ:
1. قم بإزالة الإعلانات أو حظرها على تطبيقات وألعاب Android. يمكنك بسهولة حظر الإعلانات مع بتشر محظوظ.
2. حظر في التحقق من شراء التطبيق مع التطبيق. يمكنك استخدام التطبيقات والألعاب المتميزة مجانًا من خلال إزالة التحقق من شراء التطبيق.
3. صدع العديد من الألعاب بسهولة مع Lucky Patcher APK. احصل على عملات معدنية مجانية وأحجار كريمة في العديد من الألعاب. قد يتطلب الوصول إلى الجذر.
4. بعض التطبيقات والألعاب تريد أذونات مشبوهة. يمكنك بسهولة إزالة الأذونات غير المرغوب فيها من أي تطبيقات أو ألعاب.

ما يمكنك القيام به مع هذه التطبيقات؟
1. إزالة الإعلانات.
2. الحصول على الأحجار الكريمة والعملة المعدنية ورقائق البطاطس والمزيد من الأشياء التي تحتاج إلى شراء
3. الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة مجانًا.
4. تحويل التطبيقات إلى تطبيقات النظام وتطبيقات النظام إلى تطبيقات أخرى.
5. نقل التطبيقات وملفات الألعاب إلى بطاقة SD.
6. يمكنك النسخ الاحتياطي لملفات التطبيق واسترداد البيانات من الموقع المحفوظ وغيرها الكثير !!

إزالة الإعلانات:
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إزالة الإعلانات التي تزعجك أثناء استخدام أي تطبيق أو لعب اللعبة المفضلة لديك. في بعض الأحيان ، تجعلك هذه الإعلانات منزعجة لدرجة أنك تفقد الاهتمام بلعب اللعبة أو استخدام التطبيق. الإعلانات على راية الرأس والإعلانات المنبثقة أكثر إحباطًا.
يمكنك إزالة هذه الإعلانات من خلال النقر على بعض الأزرار. تمنحك هذه التطبيقات التحرر من فوضى الإعلانات. فقط قم بتنزيل تطبيق lucky patcher على جهاز الأندرويد خاصتك واحصل على الحرية من الإعلانات السجن.

الحصول على العملات والأحجار الكريمة:
ستمنحك هذه التطبيقات فرصة للحصول على عدد غير محدود من العملات المعدنية والمال والأحجار الكريمة والشخصيات والأسلحة التي تحتاج إلى شراء لاستخدامها. لا حاجة لإهدار أموالك القيمة لمطوري الألعاب الجشعين ، في غضون بضع نقرات ستتاح لك الفرصة للحصول على ما تريد!

باستخدام التطبيقات المدفوعة:
أنت مهتم باستخدام بعض التطبيقات المدفوعة التي تحتاج إلى أموال للشراء. لا حاجة إلى إنفاق هذه الأموال ، فقط قم بتثبيت تطبيق lucky patcher على جهاز Android الخاص بك وستتمكن من استخدام العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا! ستتمكن من الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة. سيوفر الكثير من المال الخاص بك! اشترِ القهوة مع هذا المال واسترخ باستخدام باشر محظوظًا وقم ببعض النقرات لإلغاء قفل الميزات المدفوعة.

الحصول على تطبيقات مدفوعة بدون فواتير:
سيتفوق Lucky patcher على صفحة فوترة google من المستخدمين. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدم من شراء التطبيقات المدفوعة مجانًا. يقوم مطور التطبيقات التابع لنا أيضًا بإصدار تطبيق متجر play معدّل لتجاوز التحقق من الترخيص للعديد من تطبيقات Android والألعاب.

تحويل التطبيقات إلى تطبيقات النظام:
لديك بعض التطبيقات المفضلة التي تريد تحويلها كتطبيقات نظام. لا تقلق ، فسوف يمنحك الحظ المحظوظ هذه الفرصة لتحويل أي تطبيقات بخلاف النظام إلى تطبيق نظام. سيوفر لك نسخة من تلك التطبيقات في مجلد النظام الخاص بك.

نقل أي تطبيقات:
يتم تثبيت بعض التطبيقات في مساحة تخزين هاتفك ولكن عليك نقلها إلى بطاقة SD. في هذه الحالة ، لا يُسمح للعديد من التطبيقات بنقلها إلى بطاقة SD. ولكن سوف يمنحك بتشر الحظ هذه الميزة لنقلها إلى بطاقة SD الخاصة بك. فقط لعدد قليل من النقرات يمكنك نقلها إلى بطاقة SD.

النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات:
ستتمكن من عمل نسخة احتياطية لملفات وبيانات التطبيق المهمة كملف خارجي. عندما تحتاج إلى استرداد هذه الملفات ، ستحصل على هذه الميزة لاسترداد البيانات باستخدام هذا التطبيق. يمكنك النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات والملفات بسهولة.

احتفظ بنسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب المثبتة. يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي لأي تطبيقات بعد الترقيع.
إنه تطبيق سهل الاستخدام. يعرض التطبيق التطبيق الذي يحتوي على إعلانات Google عليه أو أي تطبيق لديه تصحيح مخصص للتعديل.
معظم الميزات لا تعمل دون الجذر. لذلك ، نوصيك بتجذير هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي قبل استخدام التطبيق.
متطلبات لتثبيت Lucky Patcher APK:
Lucky Patcher هي أدوات متقدمة للأندرويد. لذلك ، عليك أن تكون متأكداً من متطلبات التطبيق. عندما يفي جهازك بمتطلبات التثبيت ، ستحصل على الميزة المثالية وأفضل النتائج لهذا التطبيق.
1. لتثبيت هذا التطبيق ، يجب أن يكون هاتفك هو الإصدار الأدنى من نظام التشغيل 2.33 (GINGERBREAD).
2. تحتاج إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على الوظائف المناسبة.
3. 8 غيغابايت احتياجات التخزين الداخلية للحصول على أفضل النتائج.
4. يمكنك تشغيل بتشر محظوظ على كل الأجهزة الجذر أو غير الجذر ولكننا نوصيك بتجذير Android قبل استخدام التطبيق.

الأذونات المطلوبة للتشغيل بالكامل:
1. تعديل على إعدادات النظام.
2. الرسم على التطبيقات الأخرى.
3. تعديل وحذف إذن على بطاقة SD.
4. تعديل وحذف إذن على نظام مدمج (يتطلب الجذر).
5. موقع الوصول لعرض الإعلانات.

لماذا هذا التطبيق ليس في متجر Google Play؟
تتيح هذه الأداة لمستخدم android تجاوز عملية الشراء داخل التطبيق وإزالة الإعلانات التي تجعل مطوري التطبيقات أقل ربحية. من ناحية أخرى ، إنها أيضًا أداة تكسير. لذلك ، التطبيق غير متوفر في متجر Play. ولكن لا تقلق ، يمكنك تنزيله من موقعنا الرسمي.
ملاحظة: يجب عليك فقط تنزيل ملف apk من الموقع الرسمي للحفاظ على جهازك في مأمن من البرامج الضارة أو الفيروسات. إذا كنت تستخدم Lucky patcher من موقع غير رسمي ، استخدمه مع مسؤوليتك الخاصة!

كيفية استخدام محظوظ بتشر
إليك برنامج تعليمي صغير حول كيفية استخدام التطبيق. ستتمكن من إزالة التحقق من الترخيص وحظر الإعلانات وتغيير أذونات التطبيق وما إلى ذلك باستخدام هذا البرنامج التعليمي.

إزالة التحقق من الترخيص (الوضع التلقائي):
لإزالة التحقق من الترخيص ، يجب ضمان أقصى قدر من ثبات التطبيق لكل جزء صغير من القالب. يلزم الاتصال بالإنترنت لجعل هذه العملية أسرع وإلا ستكون العملية منخفضة الجودة وأبطأ ، وأحيانًا قد تتعطل.
إزالة التحقق من الترخيص (الوضع التلقائي مقلوب): يمكنك محاولة عكس الوضع التلقائي إذا لم تنجح عملية الوضع التلقائي. هناك بعض الاختلاف من الوضع التلقائي.

إزالة التحقق من الترخيص (الوضع المتطرف):
حاول استخدام كل القالب لمحاولة إزالة التحقق من الترخيص. عندما يكون مقدم الطلب في وضع عدم الاتصال ، تكون التطبيقات غير مستقرة. تؤدي إعادة تشغيل التطبيقات إلى تعطيل ما يمكن أن يساعد اتجاه الشاشة.

إزالة التحقق من الترخيص (الوضع اليدوي):
حاول إزالة الترخيص بأسلوب مختلف ، مثل عكس تلقائي ، تلقائي ، متطرف إذا لم تكن تعمل هناك ، يرجى وضع الوضع اليدوي. سوف يقوم بمسح التطبيق ضوئيًا وتحديد مكان التحقق من صحة ترخيص كائن التحقق من الترخيص.
قم أولاً بعمل نسخة احتياطية للتطبيقات الخاصة بك ثم اختر خيار "Patch" ، ثم تحتاج إلى تشغيل هذا باستخدام زر "Launch". قم أولاً بعمل نسخة احتياطية باستخدام الزر الموجود أعلى الشاشة. الرجاء اختيار الخيار "patch" للكائن الأول ، بعد ذلك قم بتشغيله بالنقر فوق الزر "Launch". إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة التحقق من الترخيص. فقط عد ثم انقر فوق خيار "استعادة" وانتقل إلى الكائن الثاني. بعد العثور على التطبيق والنقر فوق "إصلاح التغييرات" ، ستحتاج إلى حفظه كـ "حفظ كتصحيح مخصص". استمتع بها ولكن عليك أن تعرف أنه عند تحديث التطبيق قد لا يعمل هذا التصحيح.

إزالة التحقق من الترخيص (الأنماط المحددة):
لإزالة التحقق من رخصة اختار قالب وتطبيق هذا.
تصحيح لإزالة إعلانات Google: إذا تعذر على Lucky Patcher العثور على إعلانات من التطبيقات ولكن التطبيقات تحتوي على تطبيقات ثابتة ، فيرجى تحديد هذا الخيار. قد يزيل الإعلانات.

تعطيل أنشطة الإعلانات:
في هذا الخيار ، يمكنك تعطيل نشاط إعلانات التطبيقات وأيضًا تمكين بعض الأنشطة في حالة توقف أي تطبيق عن العمل.
دعم التصحيح لمحاكاة InApp و LVL: مضاهاة InApp مدعومة بالإعلان ويمكنها التبديل في قائمة التبديل.
طريقة تعطيل المكونات "مساء تعطيل": هذا الخيار يمكنك إزالة أي إذن ، والخدمات المختارة وغيرها الكثير. هذه العملية ليست ضارة لالروبوت وبالتالي. إذا توقفت أي خدمة عن إزالة هذا الإذن ، فارجع مرة أخرى وأسمح بذلك مرة أخرى ، وسوف تبدأ في العمل مرة أخرى.

تغيير الأذونات (طريقة غير مستقرة):
لمحاولة إزالة إذن التطبيقات ، يجب أن تكون أكثر حرصًا لأنها طريقة غير مستقرة ، وتقوم بتحرير حزم ملفات النظام. xml. في بعض الأحيان هذه الطريقة يمكن أن تجعل عواقب غير مرغوب فيها. يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من النظام قبل محاولة هذا.

تغيير الأذونات والأنشطة (الطريقة الآمنة):
في هذه الطريقة سوف تعمل من أجل تطبيق النظام أو التصحيح "Disable .APK Signature Verification" إذا تم تطبيقه على android. لن يغير توقيع التطبيق. هذه الطريقة ستزيل الإذن عن طريق إعادة بناء التطبيق مع تغيير رغبتك.
تغيير الأذونات والنشاطات إعادة الإنشاء والتثبيت - تشبه الطريقة الآمنة تقريبًا ، والفرق بين الطريقة الآمنة هو إزالة التوقيع الأصلي وتعيين توقيع جديد. إذا كان يتم التحقق من التوقيع ، فلن تعمل هذه الطريقة بشكل صحيح.
إنشاء تعديل APK - إنه يخلق حزمة ما هو لتثبيت التطبيق مع مصححة مسبقا تطبيقها. يجب أن تعلم أنه في هذه الطريقة قد لا يعمل التطبيق المصحح بنفس الطريقة التي تعمل بها قبل التصحيح ، للتحقق من توقيع الكود تحدث هذه المشكلة هناك.
إزالة ODEX مع التغييرات - لاستعادة الوضع الأصلي للتطبيقات ، يرجى الإزالة مع خيار إزالة ODX. سيتم التراجع عن التغيير وسيجعله الحالة السابقة.
إزالة المشتريات المحفوظة المحددة - إزالة المشتريات المحفوظة من خلال مضاهاة فواتير Google.
استعادة - استعادة التطبيق من ملف APK في / sdcard / LuckyPatcher / Backup /.
Backup - Backup APK ملف لاستعادة في وقت لاحق. يتم حفظ ملف APK إلى / sdcard / LuckyPatcher / Backup / folder.
Patch on Reboot - الآن هذه الخدمة ليست ضرورية للاستخدام ، في الإصدار الجديد الذي تقوم به مع ODEX للتطبيق ما لم يتغير في إعادة التشغيل. عندما يتغير patched المخصص ، يعمل هذا الخيار في ذلك الوقت كمكتبة ".so" للتطبيق ، والتي سوف تصف التصحيح.
Manual Patcher - لتطبيق تصحيح الأخطاء ، يتم اختيار هذا القالب ملفات بهذه الطريقة.
ODEX هذا التطبيق - للقيام بملف ODEX لم يتغير لأي تطبيق.
الانتقال إلى / نظام / تطبيق - إذا كنت تريد تغيير أي تطبيق عادي إلى تطبيق ، فالرجاء تحديد هذا الخيار.
مشاركة هذا التطبيق - يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع أخذ نسخة احتياطية.
نسخ التغييرات إلى dalvik-cache - بشكل افتراضي ، كل التغيير موجود في ملف ODEX. إذا كان ملف ODEX لا يعمل مع التطبيق ، فيرجى القيام بذلك مع النسخ إلى ذاكرة التخزين المؤقت dalvik. يجب عليك إعادة تثبيت التطبيق لاستعادته.
Backup APK file for reinstall - يمكنك نسخ ملف apk إلى بطاقة SD مع Lucky Patcher من Data Folder. بواسطة Lucky Patcher يمكنك إعادة تثبيت (استعادة) التطبيق.
حذف dalvik-cache - سيتم حذف dalvik-cache لأي تطبيق من المكان المحفوظ عند إنشاء ملف ODEX. تحتاج إلى إعادة تثبيت التطبيق عندما لا يعمل التطبيق مع ODEX.

تعليمات:

لإزالة التحقق من الترخيص:
1. لإجراء التصحيح دائمًا ، حدد ملف APK الأصلي ما تم توقيعه أو ترخيصه من قِبل Developer Developer الأصلي.
2. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "إزالة التحقق من الترخيص" في التطبيق.
3. بعد ذلك ، يرجى اختيار "الوضع التلقائي" واختبار هذا التطبيق من خلال الوصول إلى الإنترنت بنجاح.
4. في حالة فشل طريقة Lucky Patcher ، يرجى تجربة "الوضع التلقائي (عكس)" أو "الوضع التلقائي الشديد".
5. نتمنى أن يعمل وسوف يتم تسجيل التطبيق الخاص بك بنجاح.
6. إذا كنت تريد العودة إلى حالتك السابقة أو إذا كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

لإزالة إعلانات Google:
1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "إزالة إعلانات Google" في التطبيق.
2. بعد ذلك ، يرجى اختيار "تصحيح لإزالة إعلانات Google".
3. لا تنس الاتصال بالإنترنت ثم قم بتشغيل التطبيق.
4. لسوء الحظ ، إذا كانت الإعلانات لا تزال موجودة ، فيرجى تحديد "تعطيل أنشطة الإعلانات" للعثور على أنشطة الإعلانات وستتاح لك الفرصة لتعطيلها.
5. نتمنى لها أن تعمل وسوف تختفي الإعلانات.
6. إذا كنت تريد العودة إلى حالتك السابقة أو إذا كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

إلى تصحيح مخصص:
1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "تصحيح مخصص" في التطبيق.
2. لا تنس الاتصال بالإنترنت ثم قم بتشغيل التطبيق.
3. نتمنى أن ينجح هذا التطبيق وسيتم تصحيح تطبيقك بنجاح.
4. إذا كنت تريد العودة إلى حالتك السابقة أو إذا كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

لتغيير أذونات التطبيق:
1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "تغيير الأذونات" في التطبيق.
2. حدد إذن تعطيل (أحمر)
3. حدد إذن تمكين (أخضر)
4. يجب أن يكون لديك لتطبيق (إعادة تشغيل)

لإنشاء تعديل APK:
1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "إنشاء تعديل APK" في التطبيق.
2. اختر خيار تعديل APK
3. سيكون تطبيقك الذي تم تعديله في مجلد / sdcard / LuckyPatcher / Modified
4. تذكر أن التطبيق المعدل لن يكون مثل التطبيق الأصلي السابق
5. ببساطة عملية التصحيح بسيطة جدا وسهلة جدا لاختبار نفسك للتغيير لن يكون للتثبيت الفاشلة.

خيارات التسوق عبر Lucky Patcher
الطريقة الأولى:
الرجاء تثبيت علامة معدلة ما هو الإصدار 3 أو أعلى لتطبيق التصحيح الأول Android (التحقق من صحة التوقيع صحيح دائمًا). سيتم إعادة توجيه عملية الشراء إلى تطبيقنا عندما يتم ذلك. للشراء باستخدام أداة الحظ المحظورة ، يرجى تمكين "Emulation Google Billing" وعندما تريد الشراء العادي ، يرجى إيقاف تشغيل "Emulation Google Billing".
كيف افعلها؟
أولاً- تثبيت lucky patcher
Second- في الجزء السفلي من Lucky Patcher "Tools" -> "Patches Android" ، ستجد علامة تبويب (التحقق من صحة التوقيع صحيحًا دائمًا) للتطبيق. سيتم وضع علامة 2/2 عند إعادة تشغيله (إذا لم ترغب في القيام بذلك ، فيمكنك تخطيها ولكننا نوصيك بالقيام بذلك). إذا فشلت هذه العمليات ، يمكنك تجربة وحدة Xposed Lucky Patcher.
ثالثًا - الرجاء تشغيل Lucky Patcher عندما يكون الاتصال بالإنترنت قيد التشغيل وحدد اللوحة السفلية "Tools" -> "تثبيت Google Play المعدل" ، وحدد الإصدار الصحيح وتثبيته.
رابعا - إجراء اختبار Google Play "أدوات" -> "اختبار Google Play المعدلة".

الطريقة 2:

يعد تبديل "Proxy Server" لـ Google Play ضروريًا للتصحيح الأول لنظام Android. عند الذهاب إلى التصحيح الأول ، يلزمك تشغيل الخادم الوكيل. بعد ذلك ، سيتم إعادة توجيه جميع عمليات الشراء إلى Lucky Patcher.
العيب:
- لن يعمل Google Play إلا عندما يتم تمكين الخادم الوكيل
- يتم حماية معلومات الشراء عن طريق التحقق
- عندما يتم إيقاف تشغيل الخادم الوكيل ، ستكون فرصة الشراء المؤكد هي دورك.

الطريقة الثالثة:

إذا كان لديك إطار عمل Xposed في جهازك ، يمكنك استخدام الوحدة النمطية Xposed من Lucky Patcher.

انتباه:

في الوحدة النمطية xposed ، يكون الخيار الرابع هو دعم مضاهاة Iapp و LVL أثناء عدم تثبيت Google Play Store. وإلا الخيار الأول والرابع يمكنك القيام به في شراء التطبيق. في الخيار الخامس لإخفاء Lucky Patcher من التطبيق عندما يتذمر.
العيب:
- عند التحقق من المعلومات الأصلية حول شراء التطبيق سيتم فحصها ، فلن يؤثر ذلك هناك.
- الوحدة النمطية Xposed لديها الكثير من الأخطاء عندما يتم تحديثها ، عندما سيتم تبديل إطار xposed من إجمالي حاجة النظام إلى إعادة التشغيل في بعض الأحيان بحاجة إلى إعادة تشغيل الهاتف للعمل عليه.

الطريقة الرابعة:

سيستهدف هذا التطبيق تطبيق InApp و LVL على التطبيق وأكثر فعالية. عندما تنتهي هذه العملية ، سوف يقوم GP بشراء Lucky Patcher. سيكون تصحيح مستخدم Google Play هو دعم مضاهاة InApp و LVL (Support.InApp.LVL.com.android.vending) ستسمح للمستخدم بتجاوز عملية الشراء. مضاهاة فقط في تطبيق العمل عند قيامهم بتصحيحه.
العيب:
- لن يعمل على جميع التطبيقات لأن كود شراء InApp مخفي في الوصول إلى التصحيح.
- لن تكون معلومات المشتريات حول شراء التطبيق متاحة قبل تطبيق تصحيح مخصص Support.InApp.LVL.com.android.vending في Google Play ؛
- هناك حاجة التصحيح بعد الترقية لتطبيق الهدف.

بالنسبة للمستخدمين عندما لا يتم تجذر الجهاز:
طريقة 1:

للقيام بهذا التصحيح الهدف التطبيق يدعم مضاهاة InApp و LVL. يرجى حذف التطبيق الأصلي (هل هناك أي مجلد إعادة تسمية المجلد). يمكنك محاولة الشراء إذا كانت المعجزات تعمل عليك ، وأحيانًا يحدث ذلك.

الطريقة 2:

يرجى التبديل على "مرآة خدمة InApp الأصلية لمضاهاة المشتريات". في هذه الطريقة ، يمكنك تعديل التطبيقات القديمة أو إصدار أقدم من التطبيقات. مثال على هذه الطريقة المستخدمة في CreeHack. إذا كنت ترغب في تجربة هذا لأحدث التطبيقات ، يمكنه دعم مضاهاة InApp و LVL ، فلن يعمل. بعض التطبيقات قد تسحق لاستخدام هذه الطريقة.

خيار نافذة الشراء:

1. إرسال استجابة غير موقعة: للألعاب القديمة ومستخدم التطبيق ، لا حاجة إلى امتيازات الجذر ، حيث لا يتحقق المؤلفون عن قصد من بيانات التوقيع. سيقوم هذا الخيار بإرسال توقيع فارغ سيحصل عليه هذا الشراء وسيحصل على تطبيق تنشيط افتراضي وتأكيد التوقيع الصحيح. امتيازات الجذر للمستخدمين بشكل أفضل لتجنب هذه الطريقة.
2. الحفظ لاستعادة عمليات الشراء: في هذا الخيار ، تم حفظ عملية شراء Lucky Patcher في قاعدة بيانات Lucky Patcher لتطبيقات كسر الحماية. في هذا الخيار ، يحتاج المستخدم إلى التصحيح بعد إعادة التشغيل مرة أخرى.
3. شراء السيارات مع الإعداد الحالي: سوف Lucky patcher شراء السيارات نفس تطبيقات الشراء. لا حاجة للضغط توافق على شراء لشراء الذهب أو عملة معدنية. "حذف الشراء المحفوظة المحدد" الضغط لفترة طويلة سوف شراء السيارات الذهب.

ما هو معنى ألوان مختلفة في تطبيق بتشر محظوظ؟
الأخضر: للتطبيقات التي تحاول أن تحصل عليها فرصة جيدة للتسجيل باللون
الأصفر: بالفعل تصحيح مخصص في هذا الدليل / sdcard / luckypatchers
سماوي: يحتوي هذا التطبيق على برنامج نصي لإعلانات google
Magenta: بالفعل هذه التطبيقات في Bootlist
Purple: Google in App Purchase يحتوي على هذه التطبيقات
الأحمر: لا توجد فرصة ليكون التسجيل. قد يحتوي هذا التطبيق على جزأين (التطبيق و APK-Pro-key) في هذه الحالة ، يرجى تصحيح كلا الجزأين ، وليس أحدهما.
البرتقالي: هذا التطبيق هو تطبيق النظام. تحتاج إلى توخي الحذر من أي ضرر يمكن أن يكون التطبيق الضرر أو نظام التشغيل.
البرسيم: تطبيق Lucky Patcher غير هذا التطبيق بنجاح.
نجمة[*]: تم تحرير ذاكرة التخزين المؤقت dalvik لهذا التطبيق (ODEX مع التغييرات التي تم إنشاؤها) ، سيظل هذا التطبيق حالته الحالية قبل التحديث أو الحذف. "قم بإزالة ODEX مع التغييرات" من قائمة السياق إلى التطبيق غير المطابق أو العودة إلى التطبيق الأصلي

ملحوظة:

قبل الجميع حمل لعبة كلاش مهكرة بإضافات حصرية 2020





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع