القائمة الرئيسية

الصفحات

البث مباشر مبارة اليمن و قطر

مشاهدة بث عالي الجودة للمبارة اليمن و قطر 

 نقل مباراة اليمن وقطر بث مباشر – تصفيات أسيا للشباب تحت 19 سنة
يبث موقع كورة بلس مباراة اليمن وقطر بث مباشر بتاريخ 10-11-2019 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2020 – تحت 19 سنة ، في مواجهة هامة وقوية وساخنة يلتقي اليوم الأحد 10 نوفمبر كلا من المنتخب اليمني امام نظيرة المنتخب القطري تحت سن عام في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عامًا.
يلا شوت كوورة 
وتقام المباراة في تمام الساعه الخامسة وعشرة بتوقيت مكة المكرمة الرابعة وعشر بتوقيت القاهرة، السادسة وعشر بتوقيت أبو ظبي، ويدخل المنتخب القطري اللقاء وهو صاحب الارض والجمهور كونه مستضيف المجموعة التي تظم كلا من  منتخب اليمن وتركمانستان وسر يلانكا.يتكلم المحللون ان فرصة منتخب اليمن أكبر للفوز بالمباراة والانفراد بالصدارة فيما يأمل منتخب قطر أيضًا الفوز والخروج بالثلاث نقاط من المباراة من أجل اعتلاء صدارة المجموعة.


                                                   لمشاهدة المباراة اضغط هنا
مبارة قطر و اليمن
بث مباشر
شاهدة مباراة اليمن ضد قطر بث مباشر اون لاين كورة ار تصفيات آسيا للشباب تحت سن 19 عام – 10 -11-2019
مشاهدة مباراة اليمن ضد قطر بث مباشر اون لاين كورة ار تصفيات آسيا للشباب تحت سن 19 عام – 10 -11-2019.
يقدم موقع كورة ارkora –ar  يلا كورة يوتيوب مباريات يوتيوب البث المباشر للمباريات اون لاين كورة اون لاين يلا كورة بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع  يلا كورة بث مباشر الليلة لمشاهدة يوتيوب يلا كورة شوت يوتيوب مباريات اليوم  اون لاين بث مباشر لمشاهدة مباراة اليمن وقطر اون لاين بث مباشر بدون تقطيع بجودة عالية افضل روابط البث المباشر للمباريات اون لاين نقل مباشر لمباراة اليمن وقطر اون لاين



 بث مباشر مباراة اليمن وقطر مباراة اليمن ضد قطر بث يوتيوب نقل المباراة قناة الكاس الرياضية القطرية مباراة اليمن وقطر اون لاين يلا كورة.
يترقب الشارع الرياضي اليمني مباراة مصيرية لمنتخبنا الوطني امام نظيرة القطري صاحب الارض والجمهور كونه مستضيف المجموعة التي تظم منتخبنا وتركمان وسر يلانكا وستكون مباراة صعبة امام العنابي القطري.

حيث سيدخل منتخبنا للانتصار والابتعاد بالصدارة من اجل الهروب من الخسارة او حتى التعادل الذي ستدخلنا في جرد الحسابات المعقدة مع افضل منتخبات المركز الثاني مابين فرق النقاط والاهداف والمواجهات المباشرة والكروت كله حسابات تصب في صالح المنتخب اليمني بمظمون الجوالتين السابقتين في حال التعادل سيكون منتخب اليمن من بين احسن المراكز الثانية سيكون هناك تساوي بالنقاط والفراق بالاهداف وهي ثلاثةاهداف للمنتخب القطري مدرب المنتخب اليمني  امين السنيني في هذه المباراة في مهمة صعبة .

ويرى المحلل الرياضي اليمني المعلق مروان رفيق ان  سيناريو المباراة المتوقع في منتخب اليمن مع منتخب قطر بان المنتخب اليمني سيقوم بالضغط من ضربة البداية على مناطق عمليات صندوق دفاعات المنتخب القطري وتسجيل هداف مبكر وبينما سيتمركز لاعبي العنابي من خط الاشتراك الاول وهو خط الوسط و عدم فتح المساحات للاعبي منتخب اليمن في الاطراف وفتح مواقع قرب عمق مناطقهم وسيركز لاعبي المنتخب القطري على اللاعب المهاري للمنتخب اليمني احمد ماهر وطرحه تحت الظغط ولكن هذا سيعطي لاعبي المنتخب اليمني الاخرين حرية التصرف بالكورة ار  في مناطق ومواقع عمق الدفاعات القطرية متمنيا من لاعبي المنتخب اليمني الهدوء والتركيز عند اتاحة الفرص.

التصفيات المؤهلة لكأس العالم تحت 19 سنة – اليمن مباراة شباب اليمن مع منتخب قطر بث مباشر. كجزء من تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عام ، ستُقام مباراة اليمن وقطر للشباب أقل من 19 يوم الأحد 10 نوفمبر 2019 في الساعة 5.10 مساءً بتوقيت السعودية. تقام مباراة اليمن وقطر على ملعب سحيم بن حمد – الدوحة ، قطر ، يمكنك مشاهدة جميع مباريات اليوم اون لاين بث مباشر للمباريات  على الهواء مباشرة على كورة ار kora –ar  . مباراة اليمن وقطر  جزء من تصفيات بطولة آسيا تحت 19 سنة.

مباراة اليوم الاحد قطر ضد اليمن ستكون صعبة على المنتخب اليمني وان تمكن من الفوز على المنتخب القطري يكون بذلك قد اجتاز الصعب كون حتى التعادل ليس بمصلحة المنتخب اليمني .

مباراة اليمن وقطر اليوم سيكون المنتخب اليمني بحاجه الى الفوز او التعادل لكي يضمن التأهل للنهائيات في اوزبكستان 2020 اما الخسارة سيودع منتخب اليمن التأهل.



مدرب منتخب شباب اليمن المدرب امين السنيني أكد في حديثه اليوم مع اللاعبين بانهم قادرون على تجاوز هذا التحدي وليس من مستحيل امام لاعبيه في مباراتهم يوم غدا الاحد مع منتخب قطر صفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عام



القنوات الناقلة لمباراة اليمن وقطر تصفيات آسيا للشباب تحت سن 19 عام نقل مباشر لمباراة اليمن وقطر اون لاين يلا كورة.


تم تحديد قناة الكأس القطرية كقناة ناقلة لمباراة قطر واليمن ضمن تصفيات اسيا للشباب تحت سن 19 سنة

بالاضافة الى قناة السعيدة اليمنية ستقوم بالنقل المباشر لمباراة قطر واليمن بث مباشر لمباراة اليمن وقطر اون لاين.



موعد وتوقيت مباراة قطر واليمن يلا كورة مباراة اليمن وقطر اون لاين بث مباشر يوتيوب مباريات اليوم اليمن ضد قطر .


موعد وتوقيت مباراة اليمن ضد قطر ستبداء المباراة يوم الاحد 10 -11-2019.

تنطلق مباراة قطر ضد اليمن يوم الأحد 10 نوفمبر 2019 في الساعة 5.10 مساءً بتوقيت السعودية.

في تمام الساعة 7.00 بتوقيت اليمن,

5:10 مساءً KSA 7:00 مساءً

في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
رابط مباشر لمباراة قطر

قطر ضد اليمن بث مباشر
                                                          لمشاهدة المباراة اضغط هنا
هدف للمنتخب القطري

الهدف الثاني للمنتخب القطري

الهدف الأول للمنتخب اليمني

الهدف الثاني للمنتخب اليمني

شاهد مباراة اليمن ضد قطر بث مباشر
ملخص مباراة اليمن وقطر
مباراة الامارات ضد ايران بث مباشر
مباراة الاردن ضد البحرين بث مباشر
مباراة السعودية ضد اوزبكستان بث مباشر

ملخص مباراة اليمن و قطر 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع