القائمة الرئيسية

الصفحات

قيامة عثمان الحلقة 11 تحمبل مباشر بضغطة زر

 قيامة عثمان الحلقة 11 تحمبل مباشر بضغطة زر

تتخذ أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 مساراً صعباً للغاية، فبعد أن تابعنا في الحلقات الماضية من هذا العمل التركي الذي يقدم لنا بداية الدولة العثمانية الكثير من الأحداث القوية وكيف ينطلق ابن الغازي أرطغرل لمرحلة جديدة بقبيلة الكاي، لكن خلال الإعلان الأول والثاني من المؤسس عثمان 11 ظهرت أمور شديدة جعلت البطل ومحور المسلسل يخنع للأمور أمام شيخه.



مسلسل قيامة عثمان 11 والخنوع
تابعنا خلال الحقة العاشرة من المؤسس ابن ارطغرل بن سليمان شاه كيف تم نشوب صراع بين السيد عليشار والسيد ديندار أخو الغازي، وكان هذا سببه أفعال osman التي جعلته يعرض رجال عليشار للقتال وتمكن محاربيه من تحريره من بين أيديهم بعد أن كانوا يأسرونه.

بينما حدثت أمور لم تكن في الحسبان بظهور المغول من جديد، ويقودهم القائد بلغاي الذي تسبقه سمعته بشدته وبظلمه لجميع من يقابلهم، وظهر هذا في أسره لكافة أسياد قبيلة الكاي ومحاربيها، مما جعل المؤسس عثمان يظهر في إعلان الحلقة الثاني بوضع مهين ومخزي كاد أن يستسلم خلاله أمام شيخه بعد ما حدث.

المؤسس عثمان الحلقة 11 osman
ستكون حلقة 11 من مسلسل عثمان مترجمة بعد عرضها علي قناة atv التركية، والتي تقوم بعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويأتي تردد قناة atv علي النايل سات وعرب سات كما سنرفق لكم الآن كالتالي:

القمر الصناعي “نايل سات” والتردد “10796”، معدل الترميز “27500”.
قمر صناعي “تركسات” والتردد “11628، والترميز “27500”، تصحيح الخطأ 5/6.
القمر الصناعي “أسترا” والتردد 12692، معدل ترميز “27500” تصحيح خطأ 5/6.
سنتابع معكم أحداث الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 11 فور بدايتها، وسنتعرف علي تفاصيل أكثر عند توفير الحلقة مترجمة للغة العربية.

اضغط هنا للتحميل الحلقة



أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل
أصبحت الأمور مستعرة علي جمر ملتهب بعد أن ظهر بلغاي وكافة المغول الذين سيطروا علي المنطقة في غمضة عين، وقاموا بأسر معظم سادة القبائل التركية في المنطقة وذلك ما جعل المؤسس عثمان 11 بالإعلان الثاني يظهر وهو مستسلم جداً وسنتعرف أكثر علي بقية الأحداث عبر موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 مترجمة خلال الساعات القادمة فور إذاعتها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع