القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 28

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28

بعد أن انتهت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل قيامة عثمان على مشهد القائد المغولي بالغاي الذي يجعل محاربي كايي وباتور يجرون العربة التي ذهب بها إلى قبيلة الكايي، في مشهد مهين ومحزن لقبيلة الكايي، حيث انتهت الحلقة على سالجان التي كانت تريد سم بالغاي ولكنه قبل أن يشرب الحليب سقاها إياها.


يترقب الملايين من مشاهدي المسلسل التاريخي التركي الدرامي قيامة عثمان وأحداث الحلقة الثانية عشر 30 مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض يوم  الأربعاء من كل أسبوع ،حيث تنتظر الجماهير بلهفة أحداث الحلقة التاسعة العشرون 28 من مسلسلهم المفضل وينتظرون بفارغ الصبر الإجابة عن سؤال إن كانت السيدة سالجان قد ماتت أم لا؟؟ ،خاصة وبعد إطلاق البرومو الإعلاني الخاص بالحلقة الثانية عشر 12 .
تفاصيل أحداث الحلقة الثامنة و العشرون 29 من مسلسل قيامة عثمان :


بعد أن انتهت الحلقة الحادية عشر من المسلسل بمشهد قائد المغول الذي يطلب من سالجان ان تشرب الحليب الذي أعدته للسم ،فمن المتوقع  أن تكون سلجان قد أبدلت الحساء الموضع به السم بحساء آخر خشية معرفة بلغاي بما فعلت حيث أنها قوية وشديدة الذكاء ولها معرفة بالمغول وتفكيرهم.

اضغط هنا 

من ناحية أخرى بعد اطمئنان عثمان على الشيخ أديبالي قام بوضعهم هو وابنته بالا ورفيقتها في المغارة، وفوجأ باختطافه من قبل رجال اللحى البيضاء ليسير على خطى أبيه وجده سليمان في تعاونهم معهم.

إضافة لذلك ينتظر المشاهدون معرفة السر الخاص بالصندوق وكيفية تصرف عثمان معه .

مواعيد بث وعرض أحداث الحقلة الثانية عشر 12 من مسلسل قيامة عثمان :
كما هو معروف لدى محبي ومتابعي مسلسل قيامة عثمان 12 ،فإن المسلسل يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ِAtv التركية وهي القناة الوحيد ة التي تبث أحداث المسلسل بشكل حصري ، ثم يعاد بث الحلقة في اليوم التالي على قناة اليرموك،إضافة غلى ذلك يتم ترجمتها للعربية بعد الانتهاء من عرضها على القناة التركية وعرضها على مواقع مختصة بعرض المسلسلات التركية .

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا والسعودية.
 الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين لمدة ساعتان ونصف،
 تردد قناة ATV التركية 2020:
أما عن تردد قناة ATV التركية عبر القمر الصناعي نايل سات بإمكانكم ضبط جهاز الرسيفير لديكم على التردد الجديد للقناة :
نايل سات
التردد: 10796
الترميز: 27500
الاستقطاب: 5/6

البرومو الإعلاني لأحداث الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل قيامة أرطغرل :
أحداث قوية في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12 اليوم على قناة atv قصة عشق
كتب Medo Elsayedدليل المسلسلاتآخر تحديث منذ 3 ساعات


ننشر لكم وعبر هذه المقالة توقعات أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل المؤسس عُثمان بن ارطغرل التركي الشهير حيث صدر البرومو الأول والثاني الخاص بعرض مسلسل قيامة عثمان 12 الحلقة الثانية عشر والذي يتم بثه من تركيا على قناة atv وكذلك قناة الفجر بعد الترجمة والتي ينتظرها الكثير من محبي وعشاق الدراما التركية وبالأخص الدراما الإسلامية وسوف يتم عرض المسلسل يوم الأربعاء القادم ، وقد قامت شركة الإنتاج بإصدار برومو الحلقة المرتقبة على الإنترنت.



وقد تمت مشاهدة البرومو الأول والثاني الكثير من المشاهدين نظراً للأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من احتلال المغول لقبيلة الكايي واعتقالهم دوندار وغوندوز ومحاربي عثمان وتضييقهم الخناق على عثمان واتفاقهم مع الكاهن يانيز وابنته صوفيا وهذا ما جعل الجميع ينتظر بشغف الحلقة 12 ليشاهد الأحداث القادمة فيها.

برومو مسلسل عثمان الحلقة 12 قصة عشق
في البرومو الأول من مسلسل عثمان يظهر عثمان وقد عاد بالخيل ويقابل أحد اعضاء جماعة اللحية البيضاء ثم يقول له عثمان لقد تمت الخطة ووقع بالغاي في الفخ، لكن طبعاً وكما هي العادة نحن لا نعلم ما هو الفخ ولا تفاصيل ما حدث، لذلك لا بد من انتظار الحلقة ومشاهدتها لمعرفة التفاصيل والأحداث القوية التي سوف تحدث.

أما البرومو الثاني من مسلسل قيامة عثمان فقد ظهر عثمان وهو يواجه المغول بعنف وبثقة ويقف أمام بالغاي بكل ثبات وثقة ويعطيه وثيقة مكتوبة ويتحدث معاه بلهجة القوي قائلاً له انا من سأهزمكم، اجمع كلابك واذهب من قبيلتي، محاربي بالغاي لا يستطيعون فعل اي شيء بوجود القائد بالغاي.

أما بالنسبة لمحاري عثمان الأقويا عبدالرحمن غازي وكذلك كونور وجميع المحاربين الواقعين تحت الأسر وايضاً انقاذ زوجه عمه سالجان فقد تم اخذهم إلى سجون يانيز وصوفيا، وينتظرون ان يأتي عثمان لإنقاذهم، فهل سينقذهم في الحلقة القادمة أم سيتأخر إنقاذهم، وهل سالجان سوف تعيش بسبب السم او لا، او هل ستشربه ام لا؟ كل هذا سوف نشاهده معاً في الموعد المحدد لعرض الحلقة.

في هذه الحلقة سوف نعرف هل صديق او الامير سلفادور هل هو مسلم فعلاً ويعمل مع عثمان او انه لم يسلم ويعمل مع صوفيا.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان
سيتم عرض الحلقة 12 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً وسوف تجدونها مترجمة على موقع قصة عشق، ولمشاهدتها بدون ترجمة يمكنكم مشاهدتها على موقع atv او عبر قناة atv عبر التردد التالي.

ترد قناة atv التركية
القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
atv النايل سات 10796 27500 عمودي
atv ترك سات 11628 27500 عمودي
تردد قناة الفجر الجزائرية 2020
ننشر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة 2020 وذلك في الجدول التالي

التردد القمر معامل التصحيح الاستقطاب
10922 نايل سات 5/6 عمودي
12130 ياه سات 5/6 عمودي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع