القائمة الرئيسية

الصفحات

الحفرة الجزء الثالث الحلقة 23 اون لاين مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 23


مشاهدة و تحميل مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 23




قصة عشق الحفرة الحلقة 22

الحفرة الموسم الثالث الحلقة 24


مسلسل الحفرة الحلقة 1 شبكة وطن

مسلسل الحفرة الحلقة 5 dailymotion

مسلسل الحفرة الموسم التالت حلقة الاولى

مسلسل الحفرة الجزء الثاني الحلقة 2 dailymotion

مسلسل الحفرة الحلقة 17 القسم 1 dailymotion
يعتبر مسلسل الحفرة الموسم الثانى احد أشهر المسلسلات التركية التى يعشقها الجمهور العربي ويحرص على متابعتها اول بأول حتى الحلقة 23 من الموسم الثانى.

شعبية مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 لا تتأثر بنسب المشاهدة
عٌرضت امس الأثنين الحلقة 23 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى عبر التلفاز التركي محققه مشاهدات غير متوقعه من مسلسل الحفرة الموسم الثانى الذى عادةً ما يتصدر المشاهدات بطبيعة الحال خلال كل أسبوع .

ولكن على الرغم من نسبة المشاهدات التى جاءت صادمة لجماهير مسلسل الحفرة الموسم الثانى إلا انه لازال محافظ على شعبيته الكبيرة فى العالم خاصةً فى الوطن العربي.

حيث تصدر هاشتاج مسلسل الحفرة الموسم الثانى “Çukur” ترند موقع التواصل الإجتماعى تويتر فى المملكة العربية السعودية أثناء عرض الحلقة أمس فى تركيا.

ليس هذا فحسب بل تصدر هاشتاج مسلسل الحفرة الموسم الثانى الترند التركى وحتى الساعات الاولى من صباح اليوم فى تركيا كذلك هاشتاج الحلقة الـ 23 من الحفرة الموسم الثانى بعنوان “لدينا فرح” ظل فى الترند التركى عبر تويتر حتى عقب إنتهاء الحلقة 23.

وأصبح مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 أكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا أمس الاثنين.

لمشاهدة او تحميل الحلقة 

هاشتاج الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى يتصدر الترند فى تركيا
الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 تصدم الجماهير باحداثها بالرغم من إنخفاض نسبة مشاهداتها
يبدو أن هناك تعارض كبير بين نسبة مشاهدات الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى وبين إعجاب الجماهير بها خاصةً الجمهور العالمى سواء فى عالمنا العربي أو حتى الجمهور من دول أخرى حول العالم والذين تعلقوا بمسلسل الحفرة منذ عرض الموسم الاول منه فى تركيا.

حيث عبر الجميع عن مدى جمال الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى خاصةً احداثها التى كانت خفيفة ولكن ممتعه حتى أنها لم تكن ممله بل جاءت كما هو مطلوب.

وعلى الرغم من ان هناك احداث غامضة تغلف أحداث الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى أولها رغبه الجماهير فى معرفه من هو الخائن بين افراد الحفرة والتى ظلت تجول فى خواطر الجماهير وأصبح هناك نظريات عن تلك الشخصية الخائنة.

إلا أن الصدمة الحقيقة للجماهير الحفرة الموسم الثانى من الحلقة 23 هو إعتراف جيلاسون بأنه لا يحب أكشين زوجته ويفضل كاراجا عليها ، الأمر الذى صدم الجماهير بشكل كبير فى شخصية جيلاسون.

مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 2 كاملة مترجمة
الحفرة فيس بوك

موقع قصة عشق انت في كل مكان

مسلسل الحفرة ٣ الحلقة ٥ قصة عشق

3sk tv ابنتي

موقع قصة عشق الفناء
مسلسل الحفرة

http cimaclub com مسلسل الحفرة الحلقة 24 مترجمة /? view 1

قصة عشق الحفرة الحلقة الاخيرة

حلقات مسلسل الحفره قصة عشق

جوكور



الحفرة هو مسلسل تركي درامي أكشن وجريمة وعصابات. إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتاش وأركان أوجي وداملا سونمز من الجزء الثاني وجيهانجير جيهان وبوراك




الحفرة الموسم الثالث الحلقة 23

لقصة :.. ملجأ الجميع دائما هو الحفرة مهما ظن الجميع ان في اسطنبول هناك حفرة لكن لا يعرفون ان اسطنبول تعيش فقط بمجرد حفرة ولكل حي عالم مختلف تدور احداث المسلسل حول رجل يعيش حياة ماساويه حزينة يقرر ان يعود لاهله ولكن حاجز الحب يقف امامه ليفتح له ابواب حياة جديده شاهد تالق اراس بولوت وديلان دينيز في مسلسلهما الجديد الحفرة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع