القائمة الرئيسية

الصفحات

إسرائيل تحظر تجمع أكثر من 100 شخص بسسب كورونا _حتى و ان كان يوم زفافك

زفاف بحضور كورونا

في ظل هذا الفيروس السريع الذي يوقف الاعمال و البناء الذي يأتي على الاعداء و الاصدقاء الاغنياء و الفقراء نحن امام مشهد مضحك مبكي للعروسة  التي توجب علية ان تدعو فقط 100 شخص لحفل زفافة بدلا ان تدعو الأشخاص إلى حفل زفافة بدأت بطلب منهم بعدم المجيء .

إسرائيل تحظر تجمع أكثر من 100 شخص بسسب كورونا _حتى و ان كان يوم زفافك

ليمور: مجرد مظلة؟ مثل 10 أشخاص والمنزل؟
كان من المفترض أن يكون لدينا حفل زفاف مع 620 مدعو ، قمنا حاليًا بتخفيضه إلى 100 شخص في المظلة. تم الانضمام إلى القاعة وساعدتنا في تناول المرطبات الخفيفة ".دانيال: بالنسبة لي يبدو هذا حلاً مناسبًا.

"إنه ليس حلم كل عروس."ليمور: إذن ماذا فعلت الليلة الماضية؟
"الحقيقة هي أنني ذهبت إلى الفندق مع المقرض بالأمس ، وفي السادسة والنصف مساءً ، بدأت أتلقى الكثير من الأخبار بأن هناك تحديثات حول كورونا ورئيس الوزراء القادم للتحدث. جلست أمام التلفزيون في بداية التوصية ، "نوصي بعدم عقد الأحداث" ، لم نكن نعرف مكانها. لقد تلقينا الكثير من المكالمات من الضيوف الذين كان من المفترض أن يأتون وسألوا - "ما الذي يحدث وماذا نفعل".دانيال: كيف حصل العريس على مايكل؟

"لقد صعبنا على حد سواء. يمكنني أن أقول إنني اليوم أكثر تفاؤلاً لأن الكثير من الناس يلفوننا ويحتضنوننا ويطمئنوننا أن فرحتنا ستكون مضاعفة".ليمور: من الذي تلغيه بالفعل؟

"هنا تبدأ الصعوبة ، لأن 620 مدعوًا - لتخفيضها إلى 100 جرام للتخلي عن أبناء العم ، وأبناء العم ، وأبناء العم ، قمنا بتقليصها إلى أقصى حد ، وهو أمر غير سار لأنه حتى بالنسبة للشركات أقول إنني تقتصر على 15 فتاة فقط ".ليمور: وماذا عن القاعة والنفقات؟ هل سيحاسبونك؟

"أخبرنا جميع البائعين أنهم يدخلون في حالة حرب ما ، فنحن من الجنوب ، لذلك نتفهم ونستوعب ذلك كثيرًا. لقد أتت إلينا قاعة Aliba Hall في Horizons بالفعل وقدمت لنا المرطبات للمساء اليوم بدون تكلفة ، وهذا أمر رائع بالنسبة لي. يوم التصوير كما هو مخطط له ، حتى نستمتع على الأقل بهذا اليوم ونصل إلى الشاطئ ".ليمور: أين تم تصميم شهر العسل الخاص بك؟ في الخارج؟
”خططنا ولكن لحسن الحظ لم نغلق. تم التخطيط لحفل الزفاف منذ ثمانية أشهر ، لأننا نتطلع إلى هذا اليوم وكنت خائفة للغاية لأننا من الجنوب ، وقلت - "لن يكون هناك أي إنذار". لم أتخيل قط أن نوعا من الوباء سيكون هو الذي يوقفنا ". ليمور: مشاركة الأقنعة في حفل زفاف؟

"الحقيقة هي أنني كنت أخطط لشراء أقنعة تصوير وتقديم صورة" لا كورونا ستوقفني ".ابن عم: إذن لن يقبلوا العروس؟
"نأمل أن نبقى متفائلين ، الأمر ليس سهلاً. أعلم أن حفلات الزفاف فقدت اليوم ، وتقوم اليوم بالإنتاج والاحتفالات ولكن في الواقع لم يكن هذا هو الهدف ، كان هدفنا أن نكون سعداء مع أقربنا وكنا على حد سواء من عائلات كبيرة. تم اختياره وحتى الآن مع مكياجي ومشطي معي ".

المصدر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع