القائمة الرئيسية

الصفحات

ما علاقة اكورونا بالحلقة 13 من ابنة السفير

ابنة السفير الحلقة 13 تردد قناة Star TV التركية.. موعد عرض بنت السفير 13 Sefirin Kizi عبر موقع قصة عشق ونارة تتسبب في بكاء الجمهور

مصادر تؤكد سيتم التوقف بعد الحلقة 14 و السبب كورونا

ابنة السفير الحلقة 13، يترقب الالاف على مستوى العالم موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 13 على أحر من الجمر خاصة بعدما شهدته الحلقة الماضية من أحداث غير متوقعة، حيث توصل سنجار إلى الحقيقة التي كانت تخفيها نارة عنه لمدة سنوات مما جعله يشك في سلوكها، الأمر الذي تسبب في انهيار نارة وتعاطف الجمهور التركي والعربي معها بعدما تعرضت له من ظلم، ودائما ما يحقق مسلسل ابنة السفير نسبة مشاهدة عالية وأرباح ضخمة للشركة المنتجة، ومن خلال السطور القادمة سنضع بين أيديكم تردد قناة ستار تي في التركية الناقلة الحصرية للمسلسل.



ابنة السفير الحلقة 13
فالكل يترقب ماذا سيحدث في ابنة السفير الحلقة 13 بعدما عرف سنجار الحقيقة كاملة، حيث انتهت الحلقة الماضية وهو يطلب من نارة السماح بعدما عرف أنه ظلمها كثيرا، وقد ذكرت الصحف التركية أن بطلة المسلسل نسليهان أتاغول التي تجسد دور “نارة” ابنة السفير استطاعت أن تحبس أنفاس المشاهدين خلال الحلقة الماضية وتجعل دموعهم تتساقط، خاصة في المشهد الأخير الذي لم تستطع فيه كتم غضبها أمام سنجار الذي شك في سلوكها وطردها بعد ساعات من زواجهم، حيث قالت له:”لا يهمّني لا الكذب ولا الحقيقة، فليحترق في جهنم شكّك”.

ابنة السفير الحلقة 13ابنة السفير الحلقة 13
ابنة السفير 13
وتمكنت نسليهان أتاغول النجمة ذات الـ25 عام أن تحصل على اشادة الجمهور  والنقاد بعد أن أدت ببراعة منقطعة النظير شخصية نارة،وتصدّرت هشتاغ الحلقة الذي حمل اسم “نارة” الترند في السعودية وتركيا ومختلف البلدان، وأوضحت المواقع التركية أن نسليهان وانجين اكيوريك فتنا الجمهور التركي، وبعد النجاح الساحق للمسلسل من المتوقع أن يكون له موسم ثاني وثالث، فهل ستسامح نارة حبيبها سنجار أم لا؟، الحلقة القادمة ستجيب على هذا السؤال.

تردد قناة Star TV التركية
والآن نقدم لكم تردد قناة Star TV التركية لتتمكنوا من مشاهدة مسلسل ابنة السفير في السابعة من مساء الاثنين من كل أسبوع:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10922 عمودي 27500
تركسات 12209 افقي 3000


قد يهمك أيضاً :-
تابع أحداث مثيرة في الحلقة 27 من مسلسل الطبيب المعجزة وتردد قناة Fox tv
قيامة عثمان 15 وأحداث مشوقة | موعد عرض البرومو للحلقة الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
"خيانة دوندار" أحداث مثيرة تشهدها الحلقة 15 مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman.. وتردد قناة atv
قريبا ابنة السفير 13 عبر تردد قناة Star TV التركية.. أحداث مسلسل بنت السفير الحلقة الثالثة عشر قصة عشق.. سنجار يطلب السماح من نارة
"Wednesday" موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 15
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع