القائمة الرئيسية

الصفحات

العلماء ايطاليين نعلن اكتشاف علاج كورونا


افادت تقارير نشرتها وسائل الاعلاما أيطالية اعتمدت دواء علاج فيروس كورونا التاجي باسم من جامعة الايطالية .


وبحسب موقع روسيا اليوم  فإن هذا الدواء المضاد للفيروسات تمت الموافقة عليه واعتماد ه من قبل الصين لعلاج الفيروس التاجي، وهناك مشتقان آخران من الكلوروكين "دواء الملاريا" تحت التجربة حول إمكانية فعاليته في علاج كورونا.

         شاهد الفيلم الذي تنبأ بفيروس كورونا قبل عشر سنوات



اقرأ أيضا
ايطالية تعلن اكتشاف علاج كورونا
ايطالية تعلن اكتشاف علاج كورونا 

حقيقة موت فيروس كورونا في العاصفة الترابية
تجنبها فورًا.. حقيقة الإصابة بفيروس كورونا من الشيشة
لى ما يبدو أن عملة البيتكوين ستستمر في توسيع نطاقها الهبوطي لتصل إلى ما دون مستوى 5000 دولار، وذلك مع استمرار أسواق الأسهم العالمية في التدهور حيث وصلت جميع المؤشرات الأمريكية الرئيسية إلى نقطة "الحد الأدنى" عند -5% وهذا يعني أنها لا يمكن أن تنخفض أكثر قبل الافتتاح الفعلي لجلسة اليوم.
وخلال تعاملات اليوم فقدت البيتكوين نحو 13% لتتداول عند سعر 4495.6 دولار، على الرغم من قفز سعره إلى 5950 دولار بعد ساعة واحدة من قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة، الأمر الذي أدي إلى هبوط إجمالي القيمة السوقية لعملة البيتكوين إلى 84.8 مليار دولار من أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 241.2 مليار دولار التي سجلتها في منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر 2017.
وخلال الشهر الماضي كان قد تمت الموافقة على تجربة دواء تشجيانغ هيسون الدوائي المضاد للفيروسات Favilavir (Favipiravir) كعلاج استقصائي لعلاج الفيروس التاجي، وأظهر نتائج إيجابية في علاج المصابين بفيروس كورونا حتى تم اعتماده بشكل نهائي من الصين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع