القائمة الرئيسية

الصفحات

الحفرة الحلقة 25 بث مباشر بدون اعلان


الحفرة الحلقة 25 بث مباشر بدون اعلان


تراجعت البيتكوين إلى مستويات أقل في مستهل التعاملات الأسبوعية في أسواق المال الاثنين اتباعا لأغلب الأصول المتداولة في الأسواق بسبب حالة الفزع التي تسيطر على حركة السعر جراء تصاعد مخاوف انتشار فيروس كورونا.


ولم تكن البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة باستثناء من قاعدة الهبوط التي تُطبق على جميع الأصول المتداولة، إذ تشهد موجة هابطة قد تمتد لبعض الوقت.

لكن الفارق بين وضع البيتكوين، أهم العملات المشفرة، هو أن أغلب المؤشرات الفنية ترجح أنها تهبط استعدادا لارتداد إيجابي في الاتجاه الصاعد.

وتراجعت البيتكوين إلى 7718 دولار للوحدة مقابل الإغلاق اليومي السابق الذي سجل 8033 دولار للوحدة. وارتفعت العملة المشفرة الأوسع انتشارا على مستوى العالم إلى أعلى مستوى لها في يوم التداول الأول من الأسبوع الجاري عند 8191 دولار للوحدة مقابل أدنى مستوياتها عند 7684 دولار للوحدة.

وكسرت البيتكوين الدعم عند المتوسط الحسابي لـ 200 يوما عند 8666.32 دولار للوحدة والدعم التالي المتواجد عند مستوى المتوسط الحسابي لـ 100 يوم عند 8403.90 دولار للوحدة، وهو ما يرجح أنها اقتربت من قاع تنطلق منه إلى الاتجاه الصاعد.

وفيما يتعلق بسيناريو الهبوط، حال استمرار العملة المشفرة، الأكبر من حيث حجم التعاملات في أسواق الأصول الرقمية، قد نراها تقترب من أدنى المستويات منذ بداية العام الجاري عند 6854 دولار للوحد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع