القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة جومانجي للاندرويد و الايفون مهكره اخر نسخة

تحميل لعبة جومانجي Jumanji Game android
قصة اللعبة :
تحميل لعبة جومانجي Jumanji Epic Run [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة مغامرات جميلة ومثيرة بشكل لا يصدق من ستوديو  Crazy Labs لأجهزة الأندرويد وتم نشرها مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا ، في هذه اللعبة سوف تكون مصحوبة بالشخصية الرئيسية Jumanji وفي أماكن رائعة تجري والمغامرة. تدور القصة الإجمالية للعبة حول سرقة The Falcon Jewel ، وأنت مسؤول عن العثور عليها وإعادتها إلى موقعها الأصلي. تنقلك لعبة Jumanji Epic Run مهكرة في مغامرة مثيرة عبر الجبال و الادغال ، وتعبر الوديان الخطرة ، وتقاطع الشلالات المميتة ، وتبذل قصارى جهدك للوصول إلى هدفك.



تنزيل لعبة جومانجي مهكرة للأندرويد ، كما هناك مجموعة كبيرة من الحيوانات الخطرة مثل النسور ووحيد القرن والنمور إلى جانب الكوارث الطبيعية ستعيقك عن مغامرتك ، لكنك لست الشخص الذي  سوف تهزه هذه الرياح بسهولة لإنت مصر وعازم على بلوغ هدفك. إذا كنت من عشاق ألعاب السباقات الخفيفة مع بعض التحديات المثيرة حقًا ، فإن لعبة Jumanji Epic Run نسخة مهكرة تستحق أن تجربها لما تجلبه من متعة ومغامرة.



تم تنزيل لعبة Jumanji Epic Run مهكرة فور نشرها على متجر التطبيقات و الألعاب   عشرات الآلاف من المرات عبر مستخدمي هواتف الأندرويد في جميع أنحاء العالم وحصلت على 4.0 من 5.0. تتضمن الميزات العامة للعبة التي ستفاجئك بالتأكيد 4 أوضاع لعب مختلفة للترفيه ، واختيار الصورة الرمزية المفضلة لديك من خيارات مختلفة وتحويل شخصية اللعبة إلى الشخصية التي تحبها ، وتخصيص مهارات فريدة من نوعها.
شاهد أيضا: تحميل لعبة City Fighter vs Street Gang [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد
مميزات لعبة جومانجي Jumanji Epic Run آخر نسخة مهكرة للأندرويد
اللعبة مجانية ومتاحة بنسختها الأصلية والمهكرة برابط مباشر وسريع
اللعبة لاتحتاج إلى إتصال بشبكة الأنترنت
تعدد أوضاع اللعب في اللعبة
تعدد الشخصيات في اللعبة
رسومات عالية الدقة والجودة وفيكتورية
موسيقة تصويرية تزيد من حماس اللعبة
بيئات للعب مختلفة جبال - غابات - أدغال ....إلخ
اللعبة خفيفة الحجم
تدعم معضم إصدارات الأندرويد
مناسبة لكل الفئات العمرية
قصة لعبة Jumanji Game PC للكمبيوتر أو لعبة جومانجي للايفون مقتبسة من الفلم العالمي والشهير “Jumanji: Welcome to the jungle ” وتعني مرحبا بك في الأدغال , تدور القصة باختصار حول مجموعة من الطلاب الذين يعاقبهم مدير مدرستهم ويأمرهم بتنظيف الغرفة التي سيكتشفون فيها لعبة فيذيو عجيبة بالصدفة .
هذه اللعبة جومانجي التي تبحر بهم واحدا تلو الآخر, وسط الغابات والادغال يتقمص كل منهم شخصية فريدة.
فيصبحون داخل هذا العالم مجبرون على قتال جيوش من الوحوش والكائنات التي حولتهم هذه اللعبة من الواقع. والهذف من لعبة جومانجي للكمبيوتر هو الحصول على الجوهرة الخضراء التي ستحررهم وكل تلك الكائنات وتخرجهم من اللعبة ليرجعو لموطنهم.
بعد تحميل لعبة جومانجي للكمبيوتر ستقوم باختيار شخصية واحد للقيام بهذه المغامرة بالتعاون مع الآخرين , هي لعبة جد ممتعة تجعلك تدمج بين الواقع والخيال بشكل جنوني . فكل خطأ سيكلفك نقاطا ستخسرها ثمينة في Jumanji Game PC .



ما يميز لعبة جومانجي للكمبيوتر هي غيمبلاي “طريقة اللعب” سهلة بالاضافة الى أن الغرافيك والرسومات داخلها جيد ذلك ما جعل الاقبال عليها من طرف الجماهير كبير جدا بالرغم من صدورها مؤخرا 15-02-2020.
اذن أعزائنا زوار موقع موررماكر كل ما عليكم هو مراجعة المقالة جيدامن أجل تحميل لعبة جومانجي للكمبيوتر Download Jumanji Game PC والطريقة الصحيحة والسليمة لوضع الكراك لتشغيلها بدون مشاكل.
تحميل لعبة جومانجي للاندرويد
 APK    OBB
jumanji the mobile game
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع