القائمة الرئيسية

الصفحات

يعد جهاز MacBook Air لعام 2020 الخيار الأفضل لمعظم الأشخاص الذين يفضلون نظام Apple ، يأتي الجهاز مع معالجات Intel من الجيل العاشر (على الرغم من اختلاف الطاقة أقل من XPS 13) ، وشاشة Retina واضحة الدقة ، ولوحة مفاتيح مقصية جديدة . يأتي التكوين الأساسي ( بما في ذلك Core i3 مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 غيغابايت ) بأقل من 1000 دولار ، لكننا نوصي بالذهاب ، على الأقل ، للنموذج الذي تمت ترقيته بمعالج Core i5 .

هناك الكثير من الخيارات الرائعة في عالم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، والتي تكتمل بأحدث المعالجات والتصميمات ، وقد تم تحديث تشكيلة MacBook من Apple مؤخرًا بالكامل باستخدام لوحات مفاتيح جديدة وأداء عالي تم ترقيته .
Apple MACBOOK AIR 2020
يُظهر أحدث تجسيد لـ MacBook Air ، الذي تم تحديثه حديثًا لعام 2020 ، أن Apple أصبحت أكثر ثقة من أي وقت مضى فيما يتعلق بما تريد القيام به مع هذا الكمبيوتر المحمول : إنه كمبيوتر Apple المحمول لأولئك الذين يحتاجون إلى شيء خفيف الوزن وغير مكلف قدر الإمكان .

يبدأ MacBook Air الآن بسعة تخزين تبلغ 256 غيغابايت ، أي ضعف سعة التخزين للجيل السابق ، بحيث يمكن للعملاء تخزين المزيد من الأفلام والصور والملفات. وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى سعة تخزين أكبر ، يوفر MacBook Air ما يصل إلى 2 تيرابايت SSD ، وهو ضعف الحد الأقصى السابق للتخزين.

يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات Apple مباشرة على MacBook Air ، بما في ذلك إصدارات Mac الجديدة من Apple Music و Apple Podcasts وتطبيقات Apple TV ، بالإضافة إلى Apple News ، كما يتوفر Apple Arcade من خلال متجر تطبيقات Mac ، حيث يقدم أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية لعملاء Mac ، ولفترة محدودة يمكن للعملاء الذين يشترون MacBook Air الجديد الاستمتاع بسنة واحدة من Apple TV + على تطبيق Apple TV مجانًا .
Apple MACBOOK AIR 2020

على الجانب السلبي ، فإن معالج Intel الجديد من الجيل العاشر ليس بالسرعة التي نرغب بها بهذا السعر ، ولا تزال Apple تعمل باستخدام USB-C فقط (على الرغم من حقيقة أن الكثير من ملحقات USB-A لا تزال موجودة)  وبشكل عام ، على الرغم من ذلك ، تُظهر مراجعة MacBook Air 2020 كيف أن هذا الكمبيوتر المحمول هو جهاز MacBook المناسب لمعظم الأشخاص ، وواحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة .

إنه ليس بطيئًا من حيث القوة والسرعة ، ولكن لا يمكنه مواكبة المواصفات التي يقدمها خط MacBook Pro ، والتي قد تكون رهانًا أفضل إذا قمت بإجراء الكثير من تحرير الصور والفيديو ، هذا جهاز كمبيوتر محمول مصمم للمهام اليومية ، ولكنه سيبدو رائعًا على مكتبك أو حضنك أثناء قيامك بمهامك اليومية .

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط التالي بالأسفل 
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع