القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل بيت من ورق الموسم الأول La casa de papel season 1

السرقة الأسبانية .. الموسم الأول 

في أعقاب سرقة بنك فاشلة من قبل امرأة تدعى "طوكيو" ، ينقذها رجل يدعى "البروفسور" من القبض عليها من قبل الشرطة ،  بعد عرض موجز للسرقة المخطط لها ، يوجه الأستاذ بمهارة مجموعة من اللصوص : طوكيو وريو وبرلين ونيروبي ودنفر وموسكو وأوسلو وهلسنكي لغزو البنك الملكي الإسباني في حللا حمراء وأقنعة سلفادور دالي و احتجز 67 رهينة ، كجزء من خطتهم للطباعة والهروب بـ 2.4 مليار يورو ، حيث تم تعيين محقق الشرطة راكيل موريللو في القضية ، لكنها لا تعلم أن العقل المدبر وراء السرقة من سيكون أقرب لها مما كانت تتخيله .

مسلسل بيت من ورق الموسم الأول

يبدأ اللصوص في طباعة النقود بينما يبدأ أرتورو رومان ، أحد الرهائن ، في وضع خطط الهروب ، بمساعدة سكرتيرته وعشيقته مونيكا غازتامبيدي ، الحامل بطفله ، حيث تم القبض عليها بهاتف خلوي مخفي ، وأمرت برلين دنفر بقتلها ، في غضون ذلك ، يرتكب ريو خطأ يؤدي إلى اكتشاف الشرطة لهويته وهويته ، ترسل راكيل شريكها في الشرطة أنغيل روبيو إلى فريق Mint المتخفي مع فريق طبي يُسمح له بمعالجة أرتورو ، الذي أطلقت عليه الشرطة عليه بالخطأً .


بفضل خطة ارتورو ، تمكن 16 رهينة من الفرار ، مما أدى إلى إصابة أوسلو بشكل خطير في هذه العملية ، قبل حادث سيارته ترك أنجيل رسالة صوتية على خط أرضي راكيل يشرح أنه قد عرف من كان وراء السرقة ، تستمع والدة راكيل ، المصابة بمرض الزهايمر ، إلى رسالة أنغيل ، وتكتبها ، وتحاول الاتصال بهاتف راكيل . 


 يعتقد البروفيسور أنه ليس لديه خيار سوى قتل والدة راكيل ، حيث يذهب إلى منزلها ويسمم قهوتها ، لكنه لا يستطيع أن يمر بها ويصفع الكأس من يدها ، بعدها يدرك أنها مصابة بمرض الزهايمر ويقوم ببساطة بحذف الرسالة وتدوين ملاحظاتها ، في وقت لاحق  .

مسلسل بيت من ورق الموسم الأول

نصيحتنا ؟ لا تعلق كثيرًا على أي من الشخصيات في La Casa de Papel (المعروف أيضًا باسم Money Heist) ، حيث في  كل موسم من دراما Netflix الشهيرة  يتميز المسلسل بسرقة مختلفة - ولكنها خطيرة بنفس القدر - ولم تظهر جميع الشخصيات على قيد الحياة .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع