القائمة الرئيسية

الصفحات

العقل الباطن هو النظام الثانوي القوي الذي يدير كل شيء في حياتك ، إن تعلم كيفية تحفيز التواصل بين العقل الواعي والعقل الباطن هو أداة قوية في طريق النجاح والسعادة والثروات .
العقل الباطن هو بنك بيانات لكل شيء ، وهو ليس في عقلك الواعي ،. يخزن معتقداتك ، تجربتك السابقة ، ذكرياتك ، مهاراتك ، كل ما رأيته أو فعلته أو فكرت فيه موجود في عقلك الباطن الباطن .
سنتعرض في هذه المقالة قدرات العقل الباطن وكيف يمكن استخدامها في طريق النجاح ، سوف تتعلم كيفية التواصل بشكل أفضل مع العقل اللاواعي الخاص بك وكيفية وضعه على المسار الذي تريد أن يتبعه .
أسرار العقل الباطن
خطوتك الأولى في تسخير قوة العقل الباطن هي القضاء على الأفكار المحملة بالمشاعر السلبية ، تحتاج أيضًا إلى إيقاف الحديث الذاتي السلبي أو على الأقل التأكد من أنه ليس محملاً بالعواطف .
غالبًا ما تميل مخاوفك إلى أن تتحقق ، خاصةً عندما تكون عاطفيًا تجاهها  وهذا هو السبب في أن الحديث الذاتي السلبي يمكن أن ينتج مثل هذه النتائج الضارة في حياتك ، يعد القضاء على هذه الأفكار السلبية أو مواجهتها في أقرب وقت ممكن خطوة مهمة جدًا نحو النجاح .

هنا قصة عن الملاك الحارس الذي يتبعك دائما وهو عقلك الباطن عندما تقول لنفسك "حياتي مروعة" ، فإنها تدون الحياة المروعة ، عندما تقول "وظيفتي مملة" ، فإنها تكتب وظيفة مملة ، وعندما تقول "جسدي قبيح" ، تدون جسدي القبيح ، ثم يمضي كل هذه الرغبات ، لأنها مليئة بالعواطف القوية (الحزن ، خيبة الأمل ، الندم ، كراهية الذات)  هذا هو الملاك الحارس وهو عقلك الباطن .

توقف هنا واسأل نفسك: "هل يمكنك السماح للتحدث الذاتي السلبي بدخول عقلك" ..؟
أسرار العقل الباطن
العقل الباطن هو أحد أقوى الأسلحة التي تمتلكها في ترسانتك ، يمكن أن يكون الفرق بين اكتشاف فرصة أو فقدانها ، أو الفرق بين أن تعيش حياة غنية ومرضية أو فقيرة وغير سعيدة ، يمكن أن يمنحك تأثيرًا على الأشخاص أو قد يستعبدك العمل لدى أشخاص آخرين .

الاقتراح التلقائي هو طريقة إدخال الأفكار من عقلك الواعي إلى عقلك الباطن ، باستخدام هذه المهارة يمكنك التأثيرعلى عقلك الباطن للعمل نحو الأهداف التي تهمك ، إتقان التعامل مع الهقل الباطن يمكن أن يؤدي إلى حياة ناجحة وتحقيق جميع أحلامك 

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع