القائمة الرئيسية

الصفحات

في السجل On The Record هو  فيلم وثائقي لعام 2020 من إخراج كيربي ديك وآيمي زيرينغ ، وتركز على إدعاءات الاعتداء الجنسي والتحرش ضد قطب الهيب هوب راسل سيمونز .

انسحبت المنتجة التنفيذي أوبرا وينفري علانية من الفيلم قبل وقت قصير من عرضه ، مشيرة إلى "اختلافات إبداعية" ، مما أدى إلى قطع صفقة إنتاج مع Apple TV .

On The Record هو الفيلم الوثائقي الرابع الذي تم إصداره منذ بداية #MeToo الذي يسلط الضوء على ادعاءات الاعتداء الجنسي على الرجال في السلطة ، بما في ذلك ترك نيفرلاند Untouchable .


في عام 2016 ، عملت إيمي زيرينغ في لجنة تحكيم مهرجان صندانس السينمائي ،  أثناء حفل عشاء النساء في Sundance ، كانت زيرينج تجلس بجانب روز مكجوان ، التي شاركت مع زيرينغ حيث تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل هارفي وينشتاين ،  سأل زيرينغ ماكجوان عما إذا كانت النساء الأخريات سيتحدثن ، في وقت لاحق ، حيث بدأ Ziering و Kirby Dick للقاء آشلي جود ، وممثلة غير مسمى ، وبدأوا في الترويج للفيلم ، حيث تم رفضه ، فقام كل من Ziering و Dick بتعليق المشروع ، ولكن عندما بدأت حركة #MeToo ، تلقى Ziering و Dick مكالمات من نساء راغبات في التقدم ، وهذه هي الطريقة التي وجدوا بها Drew Dixon ، كانت ديكسون أول امرأة تطالب علنًا بمزاعم الاعتداء على راسل سيمونز ، والتي تم تفصيلها في مقال نيويورك تايمز الذي نشر في ديسمبر 2017 .

يركز الفيلم على ادعاءات الاعتداء والتحرش الجنسيين ضد المؤسس المشارك ديف جام راسل سيمونز ، ويضم مقابلات من أكثر من 20 امرأة ، بما في ذلك سيل لاي أبرامز ، وشيري هاينز ، وجيني لوميت ، وأليكسيا نورتون جونز ، حيث يقضي الفيلم الوثائقي الجزء الأكبر من وقته على الشاشة في قصة درو ديكسون ، المدير التنفيذي السابق لشركة A&R في Def Jam Records الذي يدعي أن سيمونز اغتصبها في شقته . 
 
بعد مغادرة الشركة للعمل في Arista Records ، يدعي ديكسون أن المديرة التنفيذية لوس أنجلوس تخرب مسيرته المهنية عندما رفضت تقدمه الجنسي ، كما يسلط On The Record الضوء أيضًا على محو أصوات النساء السود من حركة #MeToo .


لكن في النهاية الرسالة الأكبر للفيلم هي المهمة وهي أن الحقيقة القبيحة لمحو النساء السود من السرد الأبيض إلى حد كبير  ، والالتزامات المتشابكة للعرق والرفض الثقافي التي غالبًا ما تعمل على إبقائها صامتة ، أو ببساطة عدم سماعها وكيف يتم معالجة هذة القضية .

 تم عرض الفيلم لأول مرة في Sundance في 25 يناير 2020 وتم الحصول عليه من قبل HBO Max ، الذي نشره رقميًا في 27 مايو 2020 .
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع