القائمة الرئيسية

الصفحات

Rawl Stars هي لعبة قتال متعددة اللاعبين على الإنترنت ، حيث يحارب اللاعبون ضد لاعبين آخرين أو خصوم الذكاء الاصطناعي في أوضاع لعب متعددة .

تعد بطولة Brawl Stars أكبر حدث Brawl Stars في العالم ، حيث تبدأ المنافسة على مدار العام تقريبًا بمؤهلات داخل اللعبة يمكن للاعبين الدخول فيها ثم التقدم إلى التصفيات عبر الإنترنت للنهائيات الشهرية ، والتي ستؤدي بعد ذلك إلى أهم الأحداث بطولة العالم ، حيث أن مجموع الجوائز الأساسية لموسم 2020 هو مبلغ مذهل يبلغ مليون دولار ، ولكن يمكن إضافة 500 ألف دولار أخرى إلى ذلك من خلال دعم المعجبين .


أفضل طريقة لوصف Brawl Stars هي أن تتخيل تقريبًا ما إذا تم دمج Clash Royale و Overwatch معًا. مجموعة من الشخصيات الملونة ، لكل منها قدراتها الفريدة ، تقاتلها بمجموعة متنوعة من الأسلحة لإكمال الأهداف على الخريطة ، والتي تبدو تقريبًا وكأن خريطة Clash Royale قد تم التقاطها وتمديدها وإعادة تصميمها قليلاً.

على عكس ألعاب الهواتف المحمولة الأخرى ، مثل Hearthstone أو Clash Royale التي يمكن أن تكون معقدة جدًا حتى على المستوى الأساسي ، فإن Brawl Stars بسيطة جدًا، يمكنك تحريك شخصيتك حول الشاشة باستخدام عصا التحكم الرقمية على يسار الشاشة ومحاولة إطلاق النار على خصومك من خلال التصويب بعصا تحكم أخرى على اليسار. سيؤدي ضرب اللقطات إلى شحن قدرتك الفائقة ، والتي يمكن إطلاقها من خلال زر آخر بجوار ذراع التحكم في الحريق . 


Brawl Stars ، مثل العديد من الرياضات الإلكترونية الرائعة ، لعبة من السهل جدًا الأستمتاع بها ، ولكن من الصعب جدًا إتقانها كون اللعب الجماعي والاستراتيجية أمر أساسي فيها ، مع بعض الأوضاع التي تتطلب منك حماية أعضاء معينين في فريقك وأخرى تتطلب الكثير من التنسيق لتحقيق النجاح ، لذا فإن أفضل طريقة لتعلم الأجزاء الأكثر صعوبة في اللعبة هي العثور على فريق للعب معه بانتظام والعمل على التواصل والعمل مع فريقك داخل اللعبة .

لتحميل اللعبة عبر الرابط هنا 


هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع