القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا سمعت نداء الواجب .. يجب عليك تلبيته !

تم تصميم CALL OF DUTY حصريًا للهواتف المحمولة ،  يمكنك تشغيل الخرائط والأوضاع المتميزة متعددة اللاعبين في أي وقت وفي أي مكان ، استكشف سبع مناطق جديدة وتوسع في المواقع الحالية على خريطة Battle Royale التي تم تحديثها بشكل كبير ، واحصل على مكافآت في Battle Pass موحدة وموحدة ، وقم بزيارة Gulag في 2v2 Gunfight وأكتشف المزيد .. !

يبدأ موسم جديد في اللعبة ! حيث أصبح العامل المشع متوفرًا الآن ويأتي مليئًا بالمحتوى الجديد بما في ذلك الأوضاع الجديدة ، وخريطة Battle Royale الموسعة ، والأسلحة الوظيفية التي يمكن كسبها ، والجلود الجديدة لجنودك المفضلين ، والمزيد من الأحداث مثل القطاع المشع وغيرها الكثير .


أثناء لعب CALL OF DUTY: MOBILE ، ستفتح وتربح العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والملابس والأدوية وقطع الغيار والتي يمكن استخدامها لتخصيص عمليات التحميل الخاصة بك. اجعل عمليات التحميل هذه في المعركة في أوضاع متعددة اللاعبين مثيرة PvP مثل مباراة الموت لفريق 5v5 والخط الأمامي كونه مجاني للجميع والبحث والتدمير ومعركة القناصة والمعركة الملكية .


اللعب التنافسي والاجتماعي
يمكنك استخدم المهارة والاستراتيجية للقتال إلى القمة في الوضع المصنف التنافسي أو للفوز بأكبر عدد من جوائز القبيلة أثناء اللعب مع الأصدقاء ، تنافس وقاتل ضد الملايين من الأصدقاء والأعداء في هذه اللعبة المثيرة الرائعة للعب إطلاق النار متعدد اللاعبين .

الاختيار والترابط
تقدم CALL OF DUTY®: MOBILE التعقيد والعمق في تجربة دائمة التغير سواءً في أسلوب اللعب أو الأحداث 
أو عناصر التحكم أو عمليات التحميل .

هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ يمكنك تنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE الآن ..!

يمكنك التحميل من هنا 



هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع