القائمة الرئيسية

الصفحات

منذ إطلاقها في عام 2017 ، تحولت لعبة Fortnite بسرعة إلى واحدة من أكبر ألعاب الفيديو على هذا الكوكب ، وجذبت انتباه المشاهير واللاعبين على حد سواء ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن المعركة الملكية قبل أن نغوص في التفاصيل .

نظرًا لأن Fortnite بدأت كعنوان للدفاع عن الأبراج في اللعبة ، فإن اللاعبين في Fortnite قادرون على اختيار المواد المختلفة - الخشب والطوب والمعدن - وبناء الكثير من الأشياء في اللعبة ، بمجرد حصولك على بعض المستلزمات ، يمكنك البدء في بناء الجدران والمنحدرات والأسقف لحمايتك من الهجوم ، أو منح نفسك ميزة الأراضي المرتفعة ، على عكس ملوك المعارك الآخرين الذين قد يركزون فقط على الرماية أو التحرك في المكان الصحيح .

تبدأ اللعبة باللاعبين الذين يقفزون من "باتل باص" الطائرة ويهبطون بالمظلات إلى جزيرة عملاقة إلى موقع يختارونه. بمجرد الهبوط ، يجب عليك نهب المباني القريبة بحثًا عن عناصر وبنادق وذخيرة للدفاع عن نفسك ومهاجمة لاعبين آخرين .

يبدأ كل لاعب مع الفأس ، والذي يمكن استخدامه كسلاح المشاجرة أو استخدامه لكسر الأشجار والمباني لحصد الموارد الخام ، يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الموارد الخام لبناء الهياكل الخاصة بك ، سواء كان جدارًا دفاعيًا لتوفير غطاء من عدو متقدم ، أو مجموعة من السلالم للوصول إلى الطابق الثاني من مبنى أو برج المراقبة الخاص بك لقنص اللاعبين من جميع أنحاء الخريطة . 


تحتاج أيضًا إلى مراقبة الخريطة ، حيث تغلق العاصفة كل بضع دقائق في منطقة اللعب. إذا وقعت في العاصفة ، فإنك تموت ببطء ، لذلك لا تريد أن تنسى التحقق بانتظام من مكانك على الخريطة .
في النهاية ، تتقلص المسرحية إلى منطقة صغيرة لمواجهة نهائية بين اللاعبين المتبقين - لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد !

بامكانك تنزيل اللعبة من خلال الرابط في هنا ↓
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع