القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الإعلان عن جهاز Spectre x360 15 2020 الذي أعلنت عنه HP للتو بإطارات رفيعة للغاية ، مما يوفر تصميمًا أكثر روعة لعرض شاشات 4K OLED الرائعة .

تصميم HP Spectre x360 2020
يحتفظ جهاز Spectre x360 بنفس التصميم الفاخر ، مع الغطاء الذي يشبه محرك السيارة الفضي الرمادي الداكن المذهل مع لمساته النحاسية الفاتنة ، لا يزال يتمتع بنفس الحواف الأنيقة المقطوعة بالماس ، ولكن الآن حجمه أصغر من أي وقت مضى .

يأتي Spectre x360 بلوحة رائعة مقاس 15.6 بوصة بدقة 4K OLED ، ولكن هذه المرة لديك الخيار بين شاشة عادية وشاشة مع زجاج مضاد للانعكاس ، حيث يقوم الزجاج المضاد للانعكاس بعمل جيد في تقليل التوهج للشاشة .

يمكن أن يأتي Spectre x360 معبأ بما يصل إلى معالج من الجيل العاشر من Comet Lake Intel Core i7 و 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة 1 تيرا بايت SSD + 32 غيغابايت من ذاكرة Intel Optane وشاشة 4K OLED وأحدث Nvidia Graphics.

من المقرر أن يأتي هذا الجهاز أيضًا مع Wi-Fi 6 و Bluetooth 5 للحصول على اتصال أكثر سلاسة ، علاوة على ذلك ، يأتي Spectre x360 أيضًا بكاميرا ويب IR لـ Windows Hello ، والتي ستسمح لك بتسجيل الدخول بسهولة إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك ببساطة .
HP Spectre x360 2020
مواصفات HP Spectre x360 2020
الأداء : تم إعادة تصميم جهاز HP Spectre x360 15 ، الذي أعيد تصميمه ببراعة لتحسين الأداء الحراري ، وهو أقوى جهاز HP حتى الآن ، وهو مدعوم بمعالج Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر مع رسومات NVIDIA® GeForce ، وما يصل إلى 17 ساعة من عمر البطارية .

تجربة المحتوى : من نسبة الشاشة إلى الجسم 90٪ إلى شاشة OLED بدقة 4K OLED مقاس 15.6 بوصة 11 مع DCI-P3 مع نطاق ألوان أوسع بنسبة 30٪  ، شاهد صورًا واقعية وألوانًا نابضة بالحياة لم يسبق لها مثيل .

قابلية التنقل : اختبر سرعات نقل ملفات أسرع بثلاث مرات تقريبًا مع أحدث Intel® Wi-Fi 6 من Wi-Fi 513 ، وقم بتخصيص أولويات الشبكة وإعداداتها عبر Network Booster في HP Command Center .

الأمان : مع تغطية ستة من كل 10 مستهلكين فعليًا لكاميرا الويب الخاصة بالكمبيوتر المحمول لشعورهم بالأمان أو منعها من الاختراق ، يتميز الجهاز بأصغر كاميرا الأشعة تحت الحمراء من HP عند 2.2 مم HP Webcam Kill Switch وزر ميكروفون مخصص لكتم الصوت وقارئ بصمات الأصابع الموجود على سطح لوحة المفاتيح و Express VPN و LastPass لإنشاء واستهلاك المحتوى في أي وقت وفي أي مكان تريده بأمان .
HP Spectre x360 2020
إذا كانت القيمة الممتازة هي التي تبحث عنها  ، ففكر في HP Spectre x360 ، فهذا جهاز كمبيوتر محمول ستستمتع به لسنوات عديدة قادمة ، صغير الحجم وخفيف الوزن وسهل للعين ، Spectre x360 لهذا العام هو أنيق وجميل كما هو متوقع من جهاز كمبيوتر محمول أن ينجز العديد من الأعمال مع وجود بطارية تستمر معك لوقت طويل .
لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط في الأسفل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع