القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تأخير لمدة عام ، أطلقت Huawei أخيرًا سلسلة MateBook من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows في سنغافورة .

كان عملاق التكنولوجيا الصيني قد خطط في الأصل لإطلاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة به في مايو من العام الماضي ، الا أنه تم إطلاقه في هذا العام ، بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات تجارية على شركة Huawei .

على عكس الهواتف الذكية من Huawei ، والتي يُحظر عليها استخدام تطبيقات Google وخدماتها من خلال حظر التجارة الأمريكية ، يُسمح لـ MateBooks بتشغيل نظام التشغيل Windows 10 .
Huawei MateBook 13

تأتي مجموعة مراجعة MateBook 13 الخاصة بسعر (1598 دولارًا) مزودة بمعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر ، وذاكرة النظام بسعة 16 جيجابايت ، وشريحة رسومات Nvidia GeForce MX250 للمبتدئين ومحرك أقراص الحالة الصلبة 512 جيجابايت (SSD) .

تبيع Huawei تكوينين للكمبيوتر المحمول MateBook 13 ، إصدار مبتدئ وإصدار متطور ، ولكن كلاهما يحتوي على نفس الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 13 بوصة ، 2560 × 1440 (220 بكسل لكل بوصة) بنسبة عرض إلى ارتفاع 3: 2 ذاكرة 8 جيجا بايت من LPDDR3 بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة 

تمكنت Huawei من الحصول على المزيد من الطاقة الرسومية من نفس المعالج هذا العام مع موازين حرارية محسنة و 25٪ مراوح أسرع في الداخل ، مما يسمح لشريحة الرسومات باستخدام 25 وات من إجمالي طاقة الكمبيوتر المحمول - تساعد هذه المراوح أيضًا في إبقاء الكمبيوتر المحمول باردًا بشكل مدهش تحت الحمل مقارنةً بالموديلات الرفيعة والخفيفة .

بالطبع ، يظل جهاز MacBook Air ملكًا للبطارية لمدة 10 ساعات و 30 دقيقة من وقت التشغيل ، وهذا مثير للإعجاب لجهاز الكمبيوتر المحمول الرائد منذ عام 2019 ، كما ويحتوي MateBook 13 على كمية كافية من الطاقة لتستمر في معظم الرحلات دون الحاجة إلى الشحن ، وهذا هو كل ما يهم بالنسبة للمستخدم .
Huawei MateBook 13

MateBook 13 هو رفيق عمل قوي وبأسعار معقولة ، خاصة لأولئك الذين يمتلكون بالفعل هواتف Huawei الذكية ، يجعل نظامها البيئي البديهي من السهل مزامنة كلا الجهازين للحصول على تجربة شاشة مزدوجة سلسة ، وهو سهل الاستخدام لأغراض الترفيه والعمل على حد سواء .

يعد جهاز Huawei MateBook 13 ، الذي يعد آلة عمل موثوقة ورائعة ، أحد الخيارات المتاحة بأسعار معقولة ، وهو مثالي لمالكي الهواتف الذكية من Huawei ، وهو رائع لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمول ، وزميل حقيقي للجميع .

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط التالي 

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع