القائمة الرئيسية

الصفحات

في عام 1977 ، في مدينة نيويورك ، تم الاستيلاء على شاب يهودي مضطرب مصمم على الانتقام من قبل مجموعة سرية من الصيادين النازيين الذين يخوضون حربًا سرية ضد عصابة كبار المسؤولين النازيين في الاختباء الذين يعملون على إنشاء الرايخ الرابع .
المسلسل مستوحى من عدد من الصيادين النازيين الحقيقيين عبر العقود ، ولكن ليس من المفترض أن يكون تمثيلًا محددًا لأي منهم ،  يتبع مجموعة متنوعة من الصيادين النازيين الذين يعيشون في 1977 مدينة نيويورك الذين اكتشفوا أن مجرمي الحرب النازيين يتآمرون لإنشاء الرايخ الرابع في الولايات المتحدة. عنصر مؤامرة موازية هو اكتشاف عملية Paperclip ، وهي عملية حكومية أمريكية تنقل العديد من العلماء الألمان (كثير منهم من النازيين) إلى الولايات المتحدة .

تدور أحداث مسلسل الصيادين Hunters في مدينة نيويورك عام 1977، حيث أن الصيادين فريق يضم جاسوسًا وجنديًا وخبير ملابس تنكرية وخبيرين في مجال الأسلحة ، تجمعوا للبحث عن النازيين المختبئين في الولايات المتحدة ، يكتشف الفريق مؤامرة إبادة جماعية ؛ لتأسيس الرايخ الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية ، بدأ الصيادين في وضع حد للخطة المرعبة، ومع ذلك ، فسوف يواجهون عقبات على طول الطريق ، حيث يزعج أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي المجموعة ، بسبب تكتيكاتهم العنيفة والجثث التي يتركونها وراءهم .


تلقى مسلسل الصيادون مراجعات استقطابية ، مع الثناء على فرضيتها ورسائلها وتسلسلاتها وعروضها ، حيث حصلت السلسلة على تصنيف موافقة 65 ٪ مع 92 تعليقًا على Rotten Tomatoes ، بمتوسط ​​تقييم 6.21 / 10 ، كما وأعطت Metacritic السلسلة درجة 55 من 100 بناءً على 37 منتقدًا ، مشيرة إلى "مراجعات مختلطة أو متوسطة". 

تلقت السلسلة بعض الانتقادات من متحف أوشفيتز بيركيناو الحكومي بسبب الاستخدام غير الدقيق لمعسكر أوشفيتز ، وقد وصف المشهد الذي يصور السجناء الذين أجبروا على المشاركة في لعبة الشطرنج البشري على أنه "حماقة خطيرة وكاريكاتير" ، كما أعرب المتحف عن قلقه من أن العرض "يرحب بمنكري المستقبل" ، وانتقد مدير مؤسسة USC Shoah Stephen D. Smith بشدة العرض وقال أن "أمازون يجب ألا تجدده للموسم الثاني ".

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع