القائمة الرئيسية

الصفحات

المسلسل الاسباني الشهير La casa de pape بيت من ورق

" أليس هذا أعظم فريق من اللصوص الذين قابلتهم على الإطلاق ؟"

 The House of Paper (بالإسبانية: La casa de papel) هو مسلسل تلفزيوني درامي عن جريمة سرقة إسبانية تم إنشاؤه بواسطة Álex Pina ، يتحدث المسلسل عن سرقتين تم إعدادهما منذ فترة طويلة بقيادة البروفيسور (ألفارو مورتي) ، أحدهما على البنك الملكي في إسبانيا والآخر على بنك إسبانيا . 

كان الغرض من السلسلة في البداية هو سلسلة محدودة يتم سردها في جزأين ، كان لديها تشغيلها الأصلي المكون من 15 حلقة على الشبكة الإسبانية Antena 3 من 2 مايو 2017 حتى 23 نوفمبر 2017 . 

اكتسبت Netflix حقوق البث العالمية في أواخر عام 2017 ثم أعادت قص السلسلة إلى 22 حلقة وأصدرتها في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من الأولى جزء في 20 ديسمبر 2017 ، يليه الجزء الثاني في 6 أبريل 2018.

 في أبريل 2018 ، جددت Netflix المسلسل بميزانية متزايدة بشكل كبير لـ 16 حلقة جديدة ، الجزء 3 مع ثماني حلقات ، ثم تم إصداره في 19 يوليو 2019 ، إلى أن جاء  الجزء 4 ، مع ثماني حلقات ، والذي تم إصداره في 3 أبريل 2020 ، هو  مسلسل وثائقي يضم المنتجين والممثلين لأول مرة على Netflix ، بعنوان سرقة المال : الظاهرة (بالإسبانية: La casa de papel: El Fenómeno) .المسلسل الاسباني الشهير La casa de pape بيت من ورق

لنكون صادقين ، في البداية لم أشعر بأنني منجذب إلى المسلسل ، ربما لأنني واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون إلى توصيات من أشخاص آخرين فقط لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق ذلك  بالضبط لذلك ، سيكون هذا المسلسل  توصية الأسبوع ، ثق بي يا صديقي ، عليك أن تشاهده .

يحتوي الموسم الأول على 13 حلقة مدتها 50 دقيقة وكل منها يلفت الانتباه ، والدليل على ذلك : شاهدته بالكامل في يومين ولدي امتحانات قادمة قريبًا (نعم ، أعرف أنني مجنون) في مرحلة ما ، حيث أنت ليس لديك فكرة عما سيحدث في النهاية ، يروي المسلسل عن توكيو ، وهي فتاة مطلوبة من قبل الشرطة وتم تجنيدها لتنفيذ أكبر عملية سطو مسلح في تاريخ إسبانيا. هل تعرف ما هو أكثر شيء غريب؟ إنهم يريدون دعم الناس العاديين ولا يريدون إيذاء أي شخص .. !

في مدينة مدريد الأسبانية ، قام رجل غامض يعرف باسم " البروفسور" بتجنيد مجموعة من ثمانية أشخاص ، يختارون مدنًا لأسماء رمزية ، لتنفيذ خطة طموحة تنطوي على دخول البنك الملكي في إسبانيا ، والهروب بـ 2.4 مليار يورو ، بعد أخذ 67 شخصًا كرهائن داخل البنك ، كما ويخطط الفريق للبقاء في الداخل لمدة 11 يومًا لطباعة الأموال أثناء تعاملهم مع قوات الشرطة النخبوية ، ومع استمرار الأحداث التي تلت السرقة الأولية ، تُجبر المجموعة على الاختباء ، وتجد نفسها تستعد لسرقة ثانية ، هذه المرة على ضفة بنك إسبانيا ، حيث يتعاملون مرة أخرى مع الرهائن وقوات الشرطة .

المسلسل الاسباني الشهير La casa de pape بيت من ورق

أخيرًا ، ينتهي بك الأمر بالتعلق بجميع الشخصيات ، لأنه مع استمرار المسلسل ، فأنت تعرف تفاصيل قليلة عن حياتهم ، وإذا اضطررت إلى اختيار واحدة مفضلة ، فسيكون البروفسور ببساطة لأنه عبقري وذكي .

أقسم لك أنه عندما تشاهده ، ستشكرني على هذه التوصية ، فلن تتمكن من التوقف عن التفكير فيما سيحدث بعد ذلك ، أود منك أن توصي لي بمسلسل آخر أو فيلم أعجبك كثيرًا ، وإذا أردت ، سوف أقوم بنشر مقالاتي القادمة عن جميع المواسم في هذا المسلسل الرائع .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع