القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يعد "مسلسل La casa de papel " من Netflix هو العرض الأكثر طلبًا في العالم

نظرًا لأن العالم لا يزال مغلقاً بسبب جائحة فيروس كورونا ، فإن أولئك الذين يعيشون في عزلة ذاتية يائسون من الترفيه الجديد لتمضية الوقت ، في حين أن أفضل 10 مسلسلات وأفلام تلفزيونية من Netflix تعد مكانًا جيدًا للبدء ، إلا أن إصدارًا حديثًا آخر ارتفع بسرعة قبل بقية مكتبة البث المباشر ، منذ إسقاط موسمه الرابع في 3 أبريل ، أصبح La Casa de Papel (المعروف في الولايات الأمريكية باسم Money Heist) هو اللقب الأكثر طلبًا في العالم هذا الأسبوع .

ارتفع الطلب على الأيام الثلاثة الأولى من الموسم الرابع بنسبة 36.6 في المائة مقارنة بالموسم 3 في نفس الإطار الزمني ، من 19 إلى 21 يوليو 2019 ، وكان رابع أكثر سلسلة مطلوبة في العالم. كما رأينا في المناطق الرئيسية المناطق الدولية المتأثرة بـ COVID-19 ، شهد البث زيادة كبيرة في كل من حركة المرور والاشتراكات الجديدة. حتى التلفزيون الخطي يشهد تقييمات محسنة وسط العزلة الذاتية حول العالم والتشتيت الاجتماعي. إن كون المسلسل غير الإنجليزي يمكن أن يكون له أثر عالمي قوي مع الاستمرار في إعطاء الأولوية للهوية الثقافية هو علامة رائعة لـ Netflix وشهادة على تنفيذ العرض.


كان من الواضح أن La Casa de Papel تم تحديده ليكون مختلفًا في الشكل والوظيفة ، والذي قدم مجموعة من الشخصيات الغامضة والمتنوعة من الناحية الأخلاقية التي تدور من بطل الرواية إلى البطل إلى الخصم ، استحوذ الهروب الخيالي من البرنامج على إعجاب الجماهير منذ ذلك الحين حيث اتضح أن المشاهدين يستمتعون بتوقعات مثيرة في كل لجظة .
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع