القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل بيت من ورق الموسم الثاني la casa de papel season 2

دفعت نهاية الموسم الأول المشجعين إلى الاعتقاد بأن الخطة كانت على بعد لحظات من النجاح ولكن بسرعة في السلسلة الثانية  ثبت أن البروفيسور لديه أفكار أخرى .

بوعد الأستاذ أنه سيحرر طوكيو من الشرطة ، انضم ريو إلى اللصوص ويساعدهم على إيقاف خطة هروب أرتورو الأخيرة ، وفي الوقت نفسه ، يضع راكيل فخًا للأستاذ من خلال إنشاء خدعة أيقظها أنجل من غيبوبته ، على أمل أن تجذبه إلى المستشفى لإنهائه قبل أن يتمكن من التعرف على الأستاذ ، يرسل البروفيسور الذي يشكك في الإعلان ، دعوة وهمية للمهرجين في المستشفى ويرتدي ملابس ، ويمتزج مع الحشد مع تأكيد الخدعة .

في وقت لاحق ، بينما تلتقي سالفا مع راكيل في مقهى ، ترى شعر برتقالي من شعر مستعاره المهرج على سترته ، تدرك أخيراً أنه سلفاً هو الأستاذ .
مسلسل بيت من ورق الموسم الثاني la casa de papel season 2
عندما اكتشفت الشرطة الفيلا التي خطط فيها اللصوص للسرقة ، طلبت راكيل من الأستاذ أن يقودها إلى الموقع لأنها على وشك الانهيار العصبي بعد سماعها عن حادثة سير المفتش روبيو ، هناك يلتقي بزوج راكيل السابق المتخصص في مسرح الجريمة ،  يقنع راكيل للسماح لزوجها السابق بإعادته إلى المنزل والتسبب بألم في المعدة في الوقت الحالي للسماح له بالانسحاب ، بعد أن قام الأستاذ بتزوير قطعة من الورق المزيف ، بدأ في إهانة الزوج السابق الذي بدأ القتال  كونه سيدًا في فنون الدفاع عن النفس ، يفوز الأستاذ بالقتال ويستخدم الارتباك بعد ذلك لاستبدال الدليل بقطعته الورقية المزيفة ، بينما يتعافى الزوج السابق ، يعتقل الأستاذ بتهمة الاعتداء ويأخذه إلى مركز الشرطة .
 
تزور راكيل أنجل في المستشفى ، حيث تعتقلها الشرطة وعلى مفترق طرق أخلاقي ، ترفض في البداية الكشف عن مخبأ البروفيسور ، ولكن عندما يهددها العقيد بريتو بعدة تهم من شأنها أن تتسبب في فقدان حضانتها لابنتها ، تتراجع راكيل ،  بينما تتسابق الشرطة إلى المخبأ ، تقاوم فرقة تكتيكية داخل البنك من قبل برلين حتى يتمكن بقية اللصوص من الهرب في الوقت المناسب ، حتى يتم إطلاق النار عليه عدة مرات  اللصوص الباقون ، مع إضافة مونيكا يهربون إلى مخبأ الأستاذ قبل دقائق من وصول الشرطة للعثورعليه فارغًا . 
مسلسل بيت من ورق الموسم الثاني la casa de papel season 2

في غضون ذلك ، بدأ اللصوص يفقدون الأمل بعد ساعات طويلة دون أنباء من البروفيسور وطوكيو تبدأ تمردًا لأنها تحتجز برلين تحت تهديد السلاح. بعد أن استقرت الأمور ، تم القبض على طوكيو من قبل برلين وهلسنكي ، اللتين ربطتها بطاولة دوارة ودفعها خارج الباب الأمامي بين ذراعي فرق SWAT المنتظرة .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع