القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل بيت من ورق الموسم الرابع la casa de papel season 4

تم عرض الموسم الرابع من La Casa de Papel المعروف أيضًا باسم Money Heist لأول مرة في 3 أبريل 2020 ، تستمر الحلقات الثمانية من السلسلة الثالثة التي شهدت إطلاق النار على نيروبي (التي لعبتها ألبا فلوريس) بعد أن استدرجتها الشرطة إلى النافذة ، لا يزال المعجبون يتحدثون عما يمكن أن يحدث بعد ذلك في سلسلة جديدة من La Casa de Papel .

بالطبع ، بين المقطع الدعائي وهذه المعاينة ، كانت الناس بالفعل ينظرون حول مصائر كل من نجوم المسلسل لدى المعجبين ، هل عادت برلين من الموت ، بطريقة سحرية - أم أنها عادت للتو في شكل ارتجاع ؟ هل ستبقى نيروبي على قيد الحياة بعد أن أطلقت الشرطة النار عليها في صدرها ؟ هل ستجتمع مجددًا مع ابنها ، أكسل ، الذي تم استخدامه كطعم لإغرائها خارج المتحف .. !؟

في المقالة التالية ، إليك ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الرابع من La Casa de Papel ، المعروف أيضًا باسم Money Heist ، أخبرنا بأفكارك حول الموسم الجديد في التعليقات أدناه .
 
مسلسل بيت من ورق الموسم الرابع la casa de papel season 4

تعاون البروفيسور وراكيل / لشبونة مع طاقمهم الأصلي لسرقة بنك إسبانيا تكريماً لبرلين ، ولمطالبة السلطات بإطلاق سراح ريو ، أراد اللصوص الدخول إلى القبو وإذابة الذهب المخزن هناك ، ودخول المقصورة السرية حيث يتم الاحتفاظ بجميع أسرار الحكومة الإسبانية .

في وقت مبكر من لا كاسا دي بابيل الموسم 4 ، تمكن خبير الأمن غانديا من التخلص من الأصفاد التي وضعتها له العصابة وحاولت إيقاف مخططهم عن طريق أخذ نيروبي المستعادة حديثًا (ألبا فلوريس) كرهينة ، حيث وافق في النهاية على إطلاق سراحها ، لكنه أطلق النار عليها في رأسها وهي تمشي بحرية .

بمجرد أن خرج دنفر من البنك مع الصناديق الحمراء التي تحتوي على تفاصيل سرية للغاية ، عرف المفاوضون أنه سيتعين عليهم الاستسلام في المطلب الأساسي للسطو : مع عودة ريو بأمان ، لكن السرقة خرجت عن مسارها حيث أصيبت نيروبي برصاصة في صدرها بعد أن خدعتها أليسيا بالوقوف بجوار نافذة لرؤية ابنها للمرة الأولى منذ أن أخذها بعيداً عنها منذ سنوات .

جزء من هذه الخطة هو الإفراج عن غانديا كإلهاء يسمح لهم بالقبض على لشبونة ، ومع ذلك ، قررت غانديا مهاجمة العصابة للمرة الأخيرة بدلاً من إطلاق سراحها ، بحلول نهاية الجزء 4 ، تم طردها ، ومع ذلك لا يزال ينبغي اعتباره شديد الخطورة ومن المؤكد أنه سيعود ليسبب مشاكل للفريق في الجزء 5 .

المواسم 1 و 2 و 3 و 4 متاحة حاليًا للبث على Netflix ، حيث تقدم الشركة نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد قبل فرض رسوم تتراوح بين 9 دولارات و 16 دولارًا في الشهر ، اعتمادًا على جودة البث التي تفضلها. لذا إذا لم تكن قد بدأت بعد - فعليك بالمشاهدة .
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع