القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف سيكون هناك جزء خامس من La Casa de Papel ؟

قد يمضي مسلسل La Casa de Papel قدمًا مع محبي المسلسل الإسباني الناجح المتحمسين لسلسلة أخرى ، ولكن هل تم تأكيد الجزء الخامس من La Casa de Papel ؟


أكثر التوقعات تقول أنه سيتم إصدار الموسم الخامس في أبريل 2021 ، ولكن لم يتم تأكيد تاريخ الإطلاق من قبل Netflix حتى الآن كذلك سيصدر الموسم 6 أيضًا في نفس العام .
الموسم الخامس سيبدأ من الحلقة الختامية ، نرى لشبونة تتحد مجددًا بمساعدة البروفيسور مع أعضاء فريقها ، بينما تحول المفتش إلى إدانة مخبأ البروفيسور تم اكتشافه من قبل أليسيا سييرا .
هل سيكون هناك جزء خامس من  La Casa de Papel ؟
كانت هناك العديد من الوفيات خلال المواسم القليلة الماضية التي هزتنا جوهرنا ، ولكن لا شيء أكثر مفاجأة ونهائية مثل نيروبي ، فقط عندما تم سحبها من حافة الموت في بداية الموسم ، فقدت نيروبي حياتها من ثبل قتل غانديا لها برصاصة في رأسها .
يجب أن نسأل أيضًا ما هو مصير غانديا ؟ بصفته رئيسًا للأمن ، فهو أفضل فرصة لفريق السرقة ليخرج على قيد الحياة ، لكنه أيضًا قاتل ويريدون الانتقام لنيروبي ، نظرًا لترك غانديا معاقًا في أيدي الفريق في نهاية الموسم ، سيتعين علينا أن نرى كيف يتم استخدامه في خططهم .
هل سيكون هناك جزء خامس من  La Casa de Papel ؟
في نهاية الموسم الرابع ، تركنا متدلين على الحافة حيث تحمل المفتشة أليسيا سييرا مسدسًا إلى رأس الأستاذ ، وما  زالت السرقة مستمرة حيث أن بقية الفريق في بنك إسبانيا يستخرجون الذهب من خلال صهرها إلى قطع أصغر .
يبدو أن الذهب والأموال كانت في أيديهم بعد تحرير لشبونة ووصولها إلى البنك ، حيث انهار كل شيء عندما عرفت أليشيا مخبأ البروفيسور ، في النهاية سوف نترك أنفسنا نتساءل كيف ستنتهي نهاية هذا السرقة ، وما إذا كان الفريق سيصل إلى بر الأمان ؟

ارتوريتو قائد الفريق في الجزء الخامس

صحيفة Kino الألمانية تؤكد ان انريكي ارسي "ارتوريتو" سيصبح قائد فريق العصابة في "La Casa De papel" الموسم القادم 😲🔥 لمتابع الخبر كاملاً اضغط هنا




هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع