القائمة الرئيسية

الصفحات

Locke & Key هو مسلسل تلفزيوني أمريكي درامي على شبكة الإنترنت يعتمد على الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تصميم Joe Hill تم بث الموسم الأول على Netflix في 7 فبراير 2020 .
تم طلب السلسلة في الأصل للتجربة في Hulu ، أمرته Netflix لاحقًاً بالتسلسل لمدة عشر حلقات وأعادت تطوير العرض مع نصوص جديدة وممثلين جدد .
بعد مقتل Rendell Locke على يد الطالب السابق Sam Lesser ، قررت زوجته Nina الانتقال مع أطفالها الثلاثة Tyler و Kinsey و Bode من سياتل إلى Matheson ، ماساتشوستس والإقامة في منزل عائلة Rendell ، Keyhouse ، حيث سرعان ما يكتشف الأطفال عددًا من المفاتيح الغامضة في جميع أنحاء المنزل والتي يمكن استخدامها لفتح أبواب مختلفة بطرق سحرية ، ومع ذلك ، فقد أدركوا وجود كيان شيطاني يبحث أيضًا عن المفاتيح لأغراضه الحاقدة .
اخترع كاتب البرنامج مفتاحًا جديدًا ، يسمونه مفتاح الهوية. قد يكون هذا مزيجًا من مفتاح الجلد الهزلي ومفتاح آخر يسمى مفتاح الجنس (الذي يبدل هوية جنس المستخدم بين الذكر والأنثى) .
كانت هناك أيضًا رموز أوميغا مرسومة على جانبي الخريطة ، وهو تلميح صغير إلى الباب الأسود اللعين الذي تم تقديمه في وقت لاحق من الموسم .
يُجري العرض العديد من التغييرات من مواده المصدر ، ويتضمن أيضًا العديد من تفاصيل الخلفية المهمة ولحظات الحوار الصغيرة التي تشير إلى المواسم المستقبلية المحتملة للعرض .
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع