القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أنت مستعد لقتال حقيقي؟

Lords Mobile هي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة IGG ، وهي متاحة للتنزيل على Android و iOS و Steam . اللعبة مجانية للعب وتقدم عمليات شراء داخل التطبيق ، وفقًا لـ App Annie ، تعد اللعبة واحدة من أفضل التطبيقات (الإستراتيجية) على متجر التطبيقات (iOS) و Google Play ، يوضح الوصف الرسمي للعبة أن لديها أكثر من 200 مليون لاعب حول العالم .

في عام 2016 ، فازت Lords Mobile بجوائز Google Play عن "أفضل لعبة تنافسية" ، وفي عام 2017 تم ترشيحها لـ "أفضل لعبة متعددة اللاعبين" وأطلق عليها "لعبة Android Excellence" من Google .


تتكون طريقة لعبها من العديد من أوضاع اللعبة ، أبرزها معارك PVP ، يجب على اللاعبين تطوير قاعدتهم الخاصة وبناء جيش من أجل مهاجمة قواعد العدو وتدميرها والاستيلاء على الموارد والقبض على قادة العدو ، في العادة ، يمكن للاعبين مهاجمة الأعداء فقط من مملكتهم الخاصة ، ولكن خلال حرب المملكة (KvK) ، يتم فتح جميع الخوادم (أحيانًا واحدة فقط يتم تحديدها بواسطة النظام) للهجمات (باستثناء الخوادم الجديدة التي تحميها الدروع) .

يمكن للاعبين مهاجمة الوحوش ورؤساء العالم الآخرين (Darknests) التي تظهر بشكل دوري على خريطة المملكة من أجل المطالبة بالموارد منها ، بالإضافة إلى الهجمات المعتادة ، حيث يمكن للاعبين المشاركة في المسابقات ، والغرض منها هو التقاط موقع على الخريطة ، وكسب المزيد من المكافآت .



Lords Mobile هي الملاذ المثالي لأولئك الذين يبحثون عن راحة اللعب والاستمتاع ، نعم ولكن ليس كذلك حقًا فمن المحتمل أن تمنحك اللعبة العديد من اللحظات المجهدة - ولكنها بالفعل ممتعة ..

من الممكن تمامًا أن تصبح قويًا جدًا حتى دون أن تصبح قلعة P2P (الدفع مقابل اللعب) الكاملة ، ولكنك ستحتاج إلى الكثير من الصبر والمعرفة بقواعد اللعبة .

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط هنا 


هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع