القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الواقع المعزز الجديدة كلياً للهواتف المحمولة Minecraft

Minecraft هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في العالم ، إنها متاحة لمعظم الأنظمة الأساسية ، من السهل التقاط وفهم هذه اللعبة البسيطة ، حيث أن  اللعبة مناسبة لجميع الأعمار .

وبفضل هذا ، فإن مجتمع اللعبة واسع ، يقدم الكثير منهم مجموعة متنوعة من النصائح والحيل ، والتعديلات ، والوظائف الإضافية ، والمحتوى الآخر لتحسين اللعبة . 

خضعت Minecraft لبعض التغييرات والتعديلات الضخمة على سبيل المثال ، أسقط لقب Pocket Edition ويعمل الآن عبر الأنظمة الأساسية مع الكمبيوتر الشخصي و Xbox One ، ومع ذلك ، يبدو أن المطورين كانوا قادرين على تحديث تطبيقاتهم ومواكبة التغييرات الهائلة . 


يحتوي Minecraft Pocket Edition على جميع الأجزاء التي جعلت اللعبة الأصلية مشهورة بتنسيق يمكن الوصول إليه ، حيث اتخذ مطورو Minecraft خطوات لجعل إصدار Pocket يتدفق بحرية مثل اللعبة الأصلية ، بمجرد تشغيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك تبديل الإعدادات على الفور .

السمة المميزة لماين كرافت هي كيفية عمل اللاعبين لكل شيء. لن تبدأ بأي شيء ، بل يتعين عليك حصاد المواد لصنع الأدوات من أجل الحصول على المزيد من مواد البناء ، يمكن أن يكون العمل شاقًا ، ولكنه يجلب أيضًا مستوى عميقًا من الرضا لإكمال أي شيء في اللعبة .


استكشف عوالم لا نهائية وقم ببناء كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع ، العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو في أعماق العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وقم بصنع الأسلحة والدروع لصد الأعداء الخطرين ، قم بإنشاء واستكشاف الموارد العديدة واحرص على البقاء في قيد الحياة بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10 .

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط 
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع