القائمة الرئيسية

الصفحات

The Outsider هي مسلسلات درامية أمريكية عن جرائم الرعب تستند إلى رواية 2018 التي تحمل نفس الاسم لستيفن كينغ ، وقد تم طلب المسلسل في 3 ديسمبر 2018 ،  بعد أن تم اختياره كمسلسلات من قبل Media Rights Capital في يونيو 2018 ، تم عرضه لأول مرة على HBO في 12 يناير 2020 .


الإجابة الأسهل والأكثر وضوحًا هي أن The Outsider هي سلسلة HBO ، مما يعني أنها لن تأتي إلى Netflix في أي وقت قريب ، هناك شيء واحد واضح سيكون The Outsider متاحًا على HBO .

حيث تتمتع HBO بتاريخ غني من مسرحيات الجريمة العظيمة ، مثل The Sopranos و The Wire و True Detective ، أحدث دراما الجريمة في مكتبتهم المتنامية ، The Outsider  تسببت في ضجة كبيرة على الإنترنت وهي واحدة من أهم عروض 2020 حتى الآن ، أدت الزيادة المتزايدة حول السلسلة إلى بعض التساؤل حول ما إذا كان The Outsider سيأتي على Netflix . 
تضع قصة The Outsider لمسة وحشية مذهلة على قصص القتل التقليدية ، هنا ، يُجري محقق الشرطة رالف أندرسون (بن مندلسون) تحقيقًا في بلدة أوكلاهوما الخيالية في فلينت سيتي التي تقلب السكان المحليين عندما يتم القبض على رجل محلي محبوب جدًا ، تيري ميتلاند (جايسون بيتمان) ، بتهمة القتل الخبيث بشكل مروع صبي عمره 11 سنة. في حين أن سلسلة من الأدلة - بما في ذلك الحمض النووي وبصمات الأصابع - تجعل القضية تبدو مفتوحة ومغلقة ، يقسم ميتلاند براءته بشدة ، فكرة تكتسب زخما عندما يسقط غيابه - وهو خارج المدينة في مؤتمر - ويقود التحقيق إلى تحول خارق محتمل .
بالنسبة للمبتدئين ، لم يتم وصف The Outsider على أنه مسلسل قصير أو مسلسل محدود بواسطة HBO. نعم ، على الرغم من ظهور مصطلح "مسلسلات صغيرة" في صفحة ويكيبيديا الخاصة بالبرنامج ، فقد كانت HBO حريصة دائمًا على تسمية البرنامج بـ "مسلسل درامي" والإشارة إلى حلقاته العشر الأولى على أنها " موسم كامل " . 

إذا كان ذلك يتماشى مع ذوقك ، فسيكون مسلسل "The Outsider" قابلاً للمراقبة تمامًا بل وربما يكون ممتعًا ، ممثلو المسلسل بقيادة بن مندلسون ، سينثيا إريفو ، ماري وينينغهام وجوليان نيكولسون ، ممتازون ورائعون للغاية .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع