القائمة الرئيسية

الصفحات

Player Unknown's Battlegrounds PUBG هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole ، تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Greene Player Unknown من Brendan لألعاب أخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي .

في اللعبة ، ما يصل إلى مائة لاعب على جزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم ، تقل المساحة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الناجين إلى مناطق أكثر صرامة لإجبارهم على المواجهة . 


لكن هذه ليست القصة بأكملها - القتال ، بالنسبة للمبتدئين ، هو ممارسة رائعة. الميكانيكا القتالية
 في PUBG غريبة بعض الشيء وتتقن تلك التي تحدث فرقًا كبيرًا في عدد المواقف النهائية التي ستفوز بها .

وبالمثل ، فإن عمليات القتل في منتصف اللعبة هي طريقة رائعة لنقل معداتك من مقبول إلى ممتاز ، حيث إذا تم رصدك مختبئًا في شجيرة ، فمن المفيد أن تعرف كيف تطلق النار على من وجدك .

سوف تهبط من الطائرة ، وتحتاج إلى اختيار مكان للهبوط ، لقد تم وضع دليلًا مخصصًا حول أفضل مواقع نهب PUBG على Erangel و Miramar ، بالإضافة إلى صفحات محددة على خريطة Erangel وخريطة Miramar أيضًا ، ولكن النسخة القصيرة هنا هي أنك تريد تجنب المناطق ذات الحركة الكثيفة مثل المدن الكبرى والمدن ، والعثور على بقعة صغيرة آمنة لنهب بعض الأسلحة والمعدات بنفسك.


ربما أفضل استراتيجية قتالية هي - فقط انتظر -  نظرًا لأنك في مجموعة من اللاعبين ، يمكنك الانتظار على مدار الساعة ، والسماح للاعبين بقتل بعضهم البعض قبل الانقضاض باستخدام إحدى التقنيات الأخرى وتطهير المنطقة بهذه الطريقة ، هذه تقنية جيدة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه مع تقدم اللعبة ، تتقلص منطقة المعركة ، مما يمنحك خيارات أقل لنقاط المراقبة والاعتداءات.

ضع في اعتبارك أن الهدف هو البقاء على قيد الحياة ، وليس الحصول على أكبر عدد من القتلى .

بإمكانك تنزيل اللعبة من خلال الرابط

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع