القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤامرة ضد أمريكا The Plot Against America 2020

تضيف HBO إلى قائمتها اللامعة من المسلسلات الدرامية المرموقة مسلسل The Plot Against America وهو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي عن التاريخ البديل أنشأها وكتبها David Simon و Ed Burns ، استنادًا إلى رواية عام 2004 التي تحمل نفس الاسم بواسطة Philip Roth ، والتي عرضت لأول مرة على HBO في 16 مارس 2020 . 

في عام 2004 ، عندما نشر فيليب روث روايته الخيالية المضاربة The Plot Against America ، تم أخذ العنوان المثالي بالفعل حيث ادعى سنكلير لويس أنه لا يمكن أن يحدث هنا عام 1935 برواية تخيلت ديموغرافيا شعبوية تضرب الولايات المتحدة في ديستوبيا فاشية  كاملة مع معسكرات الاعتقال للمعارضين وفرق الأبطال شبه العسكرية ، هذه العبارة غير المقدسة - "لا يمكن أن تحدث هنا" . الشكوك والسذاجة والغطرسة كلها ملفوفة في طمأنة غير مجدية - يتم نطقها في Ed Burns و David Simon الجديد للتكيف التلفزيوني لرواية روث ، مسلسلات مرموقة عالية اللمعان تبث ليالي الأحد على HBO .

ينتقل العرض في يونيو 1940 ، متباعدًا عن السجل التاريخي مع الهيمنة السياسية والانتخابات الرئاسية لبطل الطيران / بطل الحرب تشارلز ليندبرغ في الخريف ، إن موقفه الصارم المناهض للتدخل تجاه انتشار النازية عبر أوروبا ورهاب الأجانب المحجوب بشكل ضمني ، الذي تنبثق فيه على مدى السنوات التالية في مثال مروع عن كيفية ازدهار الفاشية ، تعبر التيارات الوطنية المتغيرة عن نفسها في الحياة المتغيرة بسرعة لعائلة ليفين ، حيث أن اليهود الذين يعيشون في جيب نيوارك  والأب هيرمان (مورغان سبيكتور ، ينضح بحيوية وطاقة كبيرة في هوليوود القديمة المناسبة للعصر) هو الشخص الذي يستدعي الكلمات الأخيرة الشهيرة المذكورة أعلاه ، آخر صيحات من الحرية قبل أن تنطفئ .

بقدر ما يعمل The Plot Against America على تقييم حقبة أو أمة ، فإن الأمر يتعلق بقمع عائلة في جوهرها ، والواقع الفعلي الذي تفرضه هذه الأفكار السياسية الكبيرة ، الإ إنه تذكير مروّع أن "اليهود" موجودون على أنهم ليسوا أكثر من فكرة بعيدة بالنسبة للكثيرين ، الذين يضطهدون بسهولة عند تجريدهم من شخصيتهم ، يقوم سايمونز وبيرنز بعمل تأكيد إنسانيتهما من خلال إظهار مدى متوسطهما - شراء جروح باردة ، ولعب كرة البيسبول ، وجمع الطوابع ، بالنسبة لهم ، كل شيء طبيعي. إنهم يشعرون بشكل طبيعي 

تبث The Plot Against America أيام الأحد على HBO وستتوجه إلى Sky Atlantic في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع