القائمة الرئيسية

الصفحات

سافر بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي لبوكيمون باستخدام Pokémon GO لأجهزة Android ، مع 
Pokémon GO ، ستكتشف ال Pokémon في عالم جديد تمامًا - خاص بك ! 

تمنحك Pokémon GO الفرصة لاستكشاف مواقع حقيقية والبحث عن البوكيمون على نطاق واسع ، حيث
يستمر ظهور المزيد والمزيد من البوكيمون حول العالم ، بما في ذلك البوكيمون الأسطوري النادر والقوي .


أثناء التنقل في الأماكن التي تعيش فيها وتزورها ، يمكن أن يهتز هاتفك الذكي لإعلامك عندما تكون بالقرب من بوكيمون. بمجرد مواجهة Pokémon ، استهدف شاشة لمس هاتفك الذكي ورمي كرة Poké لالتقاطها - ولكن كن حذرًا ، أو قد يهرب .! ابحث أيضًا عن PokéStops الموجودة في أماكن مثيرة للاهتمام - مثل منشآت الفن العام والعلامات التاريخية والمعالم الأثرية - حيث يمكنك جمع المزيد من كرات Poké والعناصر الأخرى .

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها اللعب مع أصدقائك في Pokémon GO هي تقديم الهدايا. عندما تقوم بتدوير قرص صور في PokéStop أو صالة ألعاب رياضية ، لديك فرصة لجمع هدية خاصة. على الرغم من أنه لا يمكنك فتح هذه الهدايا بنفسك ، يمكنك إرسالها إلى شخص ما في قائمة أصدقائك. تحتوي الهدايا على مجموعة متنوعة من العناصر المفيدة (وأحيانًا بيض خاص) وتأتي مع بطاقة بريدية توضح مكان جمع الهدية.

يمكنك زيادة مستوى صداقتك مع الآخرين عن طريق إرسال الهدايا أو المشاركة في معركة Raid أو Gym معهم ، مع ارتفاع مستوى الصداقة ، يمكن فتح المكافآت .


هل أنت مستعد لتحدي مثير ؟ يمكنك الآن تدريب مدرب آخر في أي وقت في Pokémon GO ، مع Trainer Battles ، كما ويمكنك مواجهة لاعب آخر باستخدام رمز المعركة ، ثم المواجهة باستخدام فريق من ثلاثة بوكيمون ، عندما تنتهي المعركة 
يحصل كلا المشاركين على مكافآت رائعة .

يمكن تنزيل اللعبة من خلال الرابط 

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع