القائمة الرئيسية

الصفحات

شيت كريك هو مسلسل تلفزيوني كندي تم عرضه لأول مرة على تلفزيون سي بي سي في 13 يناير 2015 ، تم إنشاء المسلسل بواسطة يوجين ليفي ودان ليفي وإنتاج شركة Not a Real Company Productions في 12 يناير 2015 ، جددت CBC العرض للموسم الثاني ، الذي عرض لأول مرة في 12 يناير 2016 ، وتألف من 13 حلقة ، في 17 فبراير 2016 ، أعلنت CBC أنها جددت العرض للموسم الثالث ،  وبدأت في بث الموسم الثالث في 10 يناير 2017 ،  بدأ الموسم الرابع في 9 يناير 2018 في كندا على Pop TV في الولايات المتحدة .

بطولة المسلسل يوجين ليفي وكاثرين أوهارا في دور جوني ومويرا روز ، وهما زوجان ثريان يضطران ، بعد خسارة كل أموالهما ، إلى إعادة بناء حياتهما في أصولهما المتبقية الوحيدة : بلدة شيتز كريك الصغيرة ، التي اشتروها ذات مرة حيث يعيشون مع طفلين بالغين في غرفتين متجاورتين في موتيل متهالك ، ومن بين الممثلين أيضًا Dan Levy و Annie Murphy و Chris Elliott و Jennifer Robertson و Emily Hampshire .

 كتب ليفي الموسم السادس من حلقة بعنوان "شروق الشمس ، الغروب" حيث تمت إعادة مويرا إلى المسلسل ،  بعدها تم إعادة تشغيل المسلسل في وقت الذروة ، مما يعني أن مويرا ستكون مؤهلة أخيرًا للحصول على إيمي في وقت الشهرة للمسلسل، ومع نجمة رئيسية ملحقة بها - نيكول كيدمان ، التي ألقيت دور ابنة أدريانا .

أنه أول مسلسل كوميدي كندي يتم ترشيحه لجائزة Critical ‘Choice Television لأفضل مسلسل كوميدي وأول من يفوز بجائزة MTV Movie & TV وفاز بجائزة أفضل أداء كوميدي لـ Dan Levy في عام 2019 .

 تنتهي السلسلة بتطور فريد. إلى جانب الحلقة النهائية القياسية ،على مدار السلسلة ، تم بث 80 حلقة من Schitt's Creek في كندا والولايات المتحدة ، حصلت الحلقة الأخيرة ، التي تم بثها في 7 أبريل 2020 ، على أعلى التقييمات في تاريخ البرنامج مع 1.3 مليون مشاهدة .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع