القائمة الرئيسية

الصفحات

Star Trek : Picard هو مسلسل تلفزيوني أمريكي على الإنترنت يضم شخصية Jean-Luc Picard ، تم إنشاؤه لـ CBS All Access بواسطة Akiva Goldsman و Michael Chabon و Kirsten Beyer و Alex Kurtzman ، إنها السلسلة الثامنة من Star Trek ، وتم إطلاقها في عام 2020 كجزء من توسع Kurtzman في الامتياز .

تم عرض Star Trek : لأول مرة في 23 يناير 2020 ، واستمر موسمه الأول لمدة 10 حلقات حتى 26 مارس ، 
تم طلب الموسمين الثاني والثالث قبل ظهور الموسم الأول ، قوبلت السلسلة بمراجعات إيجابية من النقاد ، الذين سلطوا الضوء على أداء ستيوارت والتركيز على الشخصية على العمل ولكنهم انتقدوا الوتيرة البطيئة 
للمسلسل ، تم إنشاء العديد من المشاريع المرتبطة بالسلسلة ، بما في ذلك حلقة من السلسلة المصاحبة Star Trek: Short Treks والتي تعمل بمثابة مقدمة لبيكارد .
أنتج المدير التنفيذي باتريك ستيوارت السلسلة والنجوم بالإضافة إلى وسائط Star Trek الأخرى أمثال أليسون بيل ، عيسى بريونيس ، إيفان إيفاجورا ، ميشيل هيرد ، سانتياغو كابريرا ، وهاري تريدواي والعديد من النجوم . 
ترددت شائعات عن السلسلة لأول مرة في يونيو 2018 عندما بدأ كورتزمان توسعه ، وأعلن رسميًا أن أغسطس بعد أشهر من المفاوضات مع ستيوارت ، كان الممثل قد قال سابقًا إنه لن يعود إلى الامتياز بعد Nemesis . 

تم تصميم السلسلة لتكون أبطأ وأكثر تركيزًا على الشخصيات من السلسلة السابقة في الامتياز ، تم التصوير في كاليفورنيا ، التي منحت سلسلة الإعفاءات الضريبية الكبيرة ، بعد أن تم رعايتها من قبل الفريق الإبداعي الكبير ، تم تسمية شابون كأفضل متسابق في السلسلة ، خلال الموسم الثاني انتقل إلى التزامات أخرى ، وانضم تيري ماتالاس إلى السلسلة ليحل محله .
الطول المحدود للمسلسل ، والذي - يمثل الكثير من البث التلفزيوني - يتم تشغيله تقريبًا كقصة واحدة مدتها 10 ساعات ، تكمن فائدة مواسم الحلقة العشرون التي يواجه فيها طاقم من الشخصيات بمشكلة مختلفة كل أسبوع ، ليس فقط في راحة أسلوب المسلسل في التفكير في الطاقم كعائلة ، ولكن أيضًا في إمكانية التجربة مع مجموعة متنوعة من القصص والمواضيع المختلفة ، كما يميل تركيز Picard و Discovery إلى أن يكون ضيقًا لدرجة أن الكون ينتهي به الأمر ليصبح أصغر وأقل حيوية وأقل إثارة .
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع