القائمة الرئيسية

الصفحات

يعد الطراز Dell XPS 13 2020 من أفضل الأجهزة المحمولة ،  ويرجع ذلك إلى قرار شركة Dell الجريء والالتزام المستمر بالابتكار ، بعد متابعة XPS 13 2019 الممتازة ، تنتقل Dell بابتكاراتها إلى المستوى التالي عن طريق إزالة الإطار الأخير على شاشة InfinityEdge الخاصة بالشركة ، وهذا يعني أن الكمبيوتر المحمول لا حدود له تقريبًا ، مما يجعله الأول من نوعه .

لكن هذا ليس كل شيء ، مقابل 1749 دولارًا ، سوف تحصل على جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على شاشة أكبر مع لوحة مفاتيح ولوحة لمس أكبر وأكثر راحة ، كل ذلك في هيكل أصغر إلى حد ما من سابقه ، وبغض النظر عن التغييرات التجميلية ، فإن XPS 13 قوي جدًا ، مع معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر يتميز بعمر بطارية يزيد عن 12 ساعة ، لهذا السبب يعد Dell XPS 13 واحدًا من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة .
تم اختبار الطراز XPS 13 I من Dell باللون الأبيض مع معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت ، و 512 غيغابايت SSD ، وشاشة عرض 4K  ، كما لديها أكثر من القوة الكافية للتعامل مع متوسط ​​يوم العمل الذي يشغّل متصفح الويب ، باستخدام نظام Windows الفرعي لنظام Linux ، والتداول بالفيديو مع Zoom ، والدردشة مع زملاء العمل على Slack ، وبث الموسيقى إلى مكبر صوت Bluetooth .

تشدد Dell على الطراز XPS 13 من Dell باعتباره جزءًا من برنامج Dell Cinema الخاص بها ، ويهدف إلى توفير جودة صوت عالية وصوت نقي للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الكثير من المحتوى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة به ، من المحتمل أن تكون مكبرات الصوت على هذا الكمبيوتر المحمول جيدة جدًا لمشاهدة مقطع فيديو سريع على YouTube أو الحصول على بعض نيتفليكس في منتصف الليل .

يحتوي XPS 13 على قارئ بصمات أصابع مدمج في زر الطاقة لتسجيل الدخول بسهولة باستخدام Windows Hello ، إنها طريقة لطيفة وسهلة لإضافة طبقة إضافية من الأمان .

The New DELL XPS 13 Laptop 2020
بغض النظر عن التكلفة ، فإن الطراز XPS 13 من Dell متفوق حقًا بفضل شاشتها المشرقة والجميلة ولوحة المفاتيح المريحة والتصميم الصغير للغاية الذي ستعشقه على الفور ، هذه قطعة رائعة من الأجهزة ، وإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول متميز يمكنك إظهاره في المقهى أثناء القيام بعمل أقل كثافة ، فأنت تحصل عليه في هذا الجاهز الرائع من شركة Dell .

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط التالي في الأسفل 
هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Can you imagine a future where you can actually use a molecular transport system to deliver medicinal compounds to specific parts of the body? This will maximize the efficiency of healthcare and medicine intake. Scientists seem to have an answer – nanosubmarines – the future of conventional medicine.

    vumoo

    ردحذف

إرسال تعليق

اذا لديك اي استفسار يمكنك التواصل معنا

التنقل السريع