القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو للكمبيوتر تنزيل GTA 5 اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو أنت تعرف بالفعل أن لعبة جراند ثفت اوتو للكمبيوتر الشخصي سيصبح كلاسيكيًا منذ لحظة إطلاقه لذلك لا تتردد في الحصول على لعبة الحركة الأكثر روعة وإشراقًا في السنوات القليلة الماضية وضعت 265 مليون إنفاق على تطويرها لعبة Grand Theft Auto 5 كثاني أغلى لعبة على الإطلاق ابد الان بتحميل لعبة جراند ثفت اوتو واستمتع بالعب .
جراند ثفت اوتو

هي واحدة من أكثر امتيازات ألعاب الفيديو المذهلة والناجحة في السنوات القليلة الماضية التي حققت نجاحًا على جميع أنواع المنصات: Windows و iPhone و Android و PS3 و PS4 و Xbox … العالم المفتوح الذي تجري فيه الحركة وحريتها في الحركة وشخصياتها والمؤامرات جعلت كل منها واحدة من أقساطها ضربة كبيرة.
جراند ثفت

تظهر إعادة ترفيه لوس أنجلوس لـ GTA San Andreas مرة أخرى في لعبة GTA 5 – Grand Theft Auto وهي لعبة يشارك فيها شخصياتها الرئيسية الثلاثة (محتال وسارق بنك ونفسي) مع أسوأ المجرمين حولها  ضباط الحكومة الأمريكية الفاسدين ووقت العرض من الآن فصاعدًا أنت تعرف ما سيحدث العنف والعالم السفلي وعالم ضخم ليتم استكشافه وأين يجب أن تكتمل مهماتنا

عندما يواجه محتال الشارع الشاب وسارق بنك متقاعد ومريض نفسي مرعب أنفسهم في ورطة ، عليهم أن يجروا سلسلة من عمليات سرقة خطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا يثقون فيها أحد ، على الأقل من بعضهم البعض.
وصف لعبة جراند ثفت اوتو

يمزج Grand Theft Auto بين سرد القصص وطريقة اللعب بطرق جديدة حيث يقفز اللاعبون مرارًا وتكرارًا ويخرجون من حياة الشخصيات الرئيسية الثلاثة في اللعبة ويلعبون جميع جوانب القصة المتشابكة للعبة.في خضم الاضطراب يخطط ثلاثة مجرمين مختلفين جدًا لفرصهم في البقاء والنجاح فرانكلين محتال الشارع الذي يبحث عن فرص حقيقية وأموال جدية ؛ مايكل ، وهو محترف سابق تقاعده أقل وردًا بكثير مما كان يأمل أن يكون ؛ وتريفور ، مهووس عنيف مدفوع بفرصة الحصول على سعر مرتفع والنتيجة الكبيرة التالية  نفاد الخيارات ، يخاطر الطاقم بكل شيء في سلسلة من السرقات الجريئة والخطيرة التي يمكن أن تضعها مدى الحياة.ايمزج Grand Theft Auto V بين سرد القصص وطريقة اللعب بطرق جديدة حيث يقفز اللاعبون مرارًا وتكرارًا ويخرجون من حياة الشخصيات الرئيسية الثلاثة في اللعبة ، ويلعبون جميع جوانب القصة المتشابكة للعبة.
جراند ثفت اوتو اونلاين

تعد حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack أسرع طريقة للاعبين الجدد على GTA عبر الإنترنت لبدء إمبراطورياتهم الإجرامية بالمحتوى الأكثر إثارة وشعبية بالإضافة إلى 1،000،000 دولار أمريكي مكافأة نقدية لإنفاقها في GTA Online – كل المحتوى بقيمة تزيد عن 10،000،000 دولار أمريكي إذا تم شراؤه بشكل منفصل.
على ماذا تحتوي لعبة جراند ثفت اوتو


● Epic Online Multiplayer : اجمع طاقمًا استثنائيًا يصل إلى 30 لاعبًا للقيام بمهام ومغامرات. تدحرج مع عصابة المدرسة القديمة أو اصدق وجوه جديدة على الإنترنت.

● عالم من التفاعل : اكتشف عالمًا حيًا ومتنفسًا مليئًا بالشخصيات والمناظر الطبيعية والحياة البرية والمهام المختلفة. مزق الريف في العربات ، أو خطف الطائرات ، أو تصادق مع تاجر الأسلحة المحلي في سعيك ليكون أكثر المجرمين شهرة على الإطلاق.

● الإدمان على اللعب : قبل وقت فراغك وداعًا في المرة الثانية التي تشتري فيها GTA V. سواء أكملت إكمال المهام أو التنافس مع الأصدقاء عبرالإنترنت أومجرد تجوال العالم المفتوح ستجد بالتأكيد ملتصقًا بلعبة الإدمان على العنوان.

● قصة ساحرة : استكشف نسخة كوميدية وجميلة من الولايات المتحدة في عنوان يتبع حياة ثلاث شخصيات مختلفة. اتخذ قرارات ضخمة لمايكل وتريفور وفرانكلين حيث تتشابك حياتهم تدريجيًا بطريقة غير متوقعة.

خصائص لعبة جراند ثفت اوتو


    خاصية تسجيل الألعاب وتحرير النتائج وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام Rockstar Editor.
    وضع GTA متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.
    يستخدم في لعبة جراند ثفت اوتو رسومات عالية بجودة 4K.
    تعتمد لعبة جراند ثفت اوتو على أكبر خريطة على الإطلاق.
    خاصية تحسينات على كيفية قيادة المركبات وأنظمة القتال وإطلاق النار من الإصدارات السابقة.
    اضافة لعبة جراند ثفت اوتو شخصيات يطلق عليها فنانو صوت محترف.

ميزات لعبة جراند ثفت اوتو


    طريقة لعب أكثر سلاسة.
    أسلحة جديدة ومركبات جديدة وأشياء جديدة.
    أنواع جديدة من الحيوانات.
    تدفق أكثر كثافة للسيارات على الطرق.
    نباتات أكثر تفصيلاً.
    تحسين آثار الأضرار والظروف الجوية وأكثر من ذلك بكثير.

معلومات تحميل لعبة 5 جراند ثفت اوتو للكمبيوتر


تتضمن لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، مجموعة من الحركات المرئية والمحددة الرئيسية لجعل المدن Santos Los و Blaine County أكثر استمتاعا للاعبين عن الأوقات الأخرى وتجعلها دائمة في ذاكرة اللاعب وعلى الرغم من القوة التى تعمل بها اللعبة والاداء الخارق لها واحتياجها الى اجهزة قوية تتحملها.

وبعد تحميل لعبة جراند ثفت اوتو للكمبيوتر الشخصي سوف تجد عرضها للصور والفيديو غاية فى الروعة والدقة حيث تعمل في الثانية في 1080 بكسل، مع القدرة الاضافية الى عرض الفيديو كذلك 4K بسرعة 60 إطار من التحسينات التى توجد بها من روعة التصميم وجمال الصورة وسهولة الاداء والحركة للاعبين وسيشهد اللاعبون قدر
فكرة لعبة جاتا 5 هي تأتى بشخص متجول في الشارع، يستطيع هذا الشخص السرقة بكل انواعها سرقة السيارات
والطائرات وغيرها الكثير.

ويقوم هذا الشخص المتمثل في الشخصيات التى تختارها من بين مايكل وتريفور وفرانكلين بكل شئ مخالف للقانون
السرقة والضرب والقتل وغيرها من القطاعات المروعة والمزعجة من النشاطات الإجرامية.
الشرطة ومصادر الاخبار داخل اللعبة، هم المنافس لهذه الشخصيات التي تقوم بأعمال مخالفة وتدور احداث اللعبة على هذا الشأن من قيام اللاعب بالسرقة وتدور خلفة الشرطة للامساك به وتقديمة للعداله.
ماهو وضع اللاعبين المتعددين الآن مع راكبي الدراجات؟

هو وضع تم تطويره في البداية كدفعة مستقلة تم تضمينه لاحقًا باعتباره رقعة للعبة الأصلية مع هذا الأخير يمكننا اللعب منفردًا ضد مستخدمين آخرين أو بواسطة فرق في أوضاع لعب مختلفة مباراة الموت مباراة الموت للفريق ، المهام ، آخر فريق يقف ، التقاط ، سباقات … وحتى سيناريو يضم عصابات راكب الدراجة النارية التي ستلائم فيها الشخصيات تماما.
متطلبات النظام لتشغيل لعبة جراند ثفت اوتو

متطلبات موصى بها :

    نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit وWindows 8.1 64 Bit و Windows 8 64 Bit و Windows 7 64 Bit Service Pack 1 .
    المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs) .
    ذاكرة الرام : 8 جيجا بايت .
    بطاقة فيديو: جيجا بايت NVIDIA GTX 660 2 / جيجابايت AMD HD7870 2 .
    كارت الصوت: 100٪ متوافق مع DirectX 10 .
    مساحة القرص الصلب: 90 جيجا مساحة متاحة .

متطلبات الحد الادنى :

    نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit و Windows 8.1 64 Bit و Windows 8 64 Bit و Windows 7 64 Bit Service Pack 1 و Windows Vista 64 Bit Service Pack 2.
    المعالج: معالج Intel Core 2 Quad Q6600 بسرعة 2.40 جيجاهرتز (4 وحدات معالجة) معالج AMD Phenom 9850 رباعي النواة (4 وحدات معالجة مركزية) بسرعة 2.5جيجاهرتز
    ذاكرة الرام: 4 جيجا بايت .
    بطاقة الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB .
    كارت الصوت: 100٪ متوافق مع DirectX 10 .
    مساحة القرص الصلب: 90 جيجا مساحة متاحة .

كيفية تحميل لعبة جراند ثفت اوتو


    اذا تطابقت مواصفات الكمبيوتر الخاص بك معا المتطلبات الذكورة بالفقرة السابقة .
    قم بالضغط على الرابط المباشر اسفل المقال وابد التحميل .
    بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بتشغيل ملف Setup.exe لتثبيت لعبة جراند ثفت اوتو .
     اتبع خطوات المثبت وقم بتهيئة إعدادات التثبيت وقم بعملية التثبيت.
    ابدأ اللعبة عبر اختصار GTA V على سطح المكتب.

ملخص:

هناك سبب واضح لإدراج لعبة GTA V من Rockstar Games في أعلى المنتجات المدرة للدخل في ذلك الوقت يمكن تفسير ذلك من خلال أسلوب اللعب الممتع والرسومات الجميلة التي يمتلكها إذا كنت ترغب في تجربة ملذات المرح ولكنك لا تزال ترغب في أن تعيش حياة طبيعية فإن لعبة GTA V تستحق اهتمامك على الإطلاق ولكن أيضًا نظرًا لأن الأسلوب قد انحرف إلى حد ما عن المعايير الأخلاقية ، فإن اللعبة مخصصة فقط لمن يبلغون من العمر 18 عامًا شيء مختلف يجعلنا نريد امتلاك ، نريد أن نحاول مرة أخرى ، سوف تفي GTA V برغبتك.

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو من الموقع الرسمي

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو برابط مباشر

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو من ميديا فاير


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع