القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة الكاملة بيسان اسماعيل و جواني و مرسال


القصة الكاملة بيسان اسماعيل و جواني و مرسال

 مرسال

ياجماعة من البداية انا ماكنت حابب احكي عن هاد الموضووع واكبر دليل ع كلامي تتذكرو وقت نسرق بيتي من فترة سنة وطلعت وحكيت انو انسرق بيتي بس ماحكيت مين لأن ماحبب طلع فضايح على يوتيوب لان انا مابحب هي المشاكل تعرفها العالم لانو عيببببب



 بيسان اسماعيل

انا اسفة بس جبروني انه اعمل هيك اسمعو التسجلات كيف اتفقوا علي مقابل مصاري بمسرحية وسخة وقلب الحق باطل وانا بنت ما بالكم بالشباب الي تورطوا ؟ بعد ما اورطو شباب بحكم 3 سنوات ودفع مبلغ 11 الف يورو اتفق جديد مبلغ 10 الف يورو مقابل تكذيبي على اليوتيوب انا تاركة كل شي لربنا والكم تعرفوا حقيقتهم

الشخصيات

mido tv,بيسان اسماعيل جواني يفضح بيسان
بيسان تفضح جواني
فضائح بيسان اسماعيل
خال بيسان اسماعيل
مرسال يفضح بيسان
ام بيسان اسماعيل
الرد على. جواني الرد على بيسان

محمد الجواني 


حبايب قلبي متل ماشفتو يوم عن يوم كلامي عم ينثبت شفتو فيديو مرسال مو شاطرين هنن غير باستعطاف الناس وتهديدن لليوتيوبر من شان يبينو حالن للناس انو هنن الصح شو مفكرين الناس لعبة بأيديهن وأرقام بس عند رب العالمين مارح يضيع شي وانا مارح انسا كل كلمة نحكت على اهلي وشرفي بس انا بضل ابن اصل ومارح احكي على شرفن ✋ وشكرا لكل الناس الي شافت الفيديو وفهمت القصة وعرفت الحق على مين بحبكن حبايبي وربي يسعدكن ❤

أنا ماكنت حابب افتح كل هي القصة بس هنن الي جبروني وانا ماحكيت على شرف حدا وهنن جابو سيرة شرفي وانا عبدافع على حالي ياجماعة ولحد الان ماسبيت بشرف حداوانا عبرد عليهن وهنن عبجبروني اني ارد وكل فعل الو ردة فعل وانتو اخواتي واهلي واذا شايفيني على غلط شو مابدكن انا جاهزوسامحوني عكل كلمة غلط طلعت مني بالفيديو بس اذا سكتت رح يصدقو حالن انو هنن على حق ومظلومين والناس رح تفكر الحق علي وانا مارح اسكت لهيك ناس رخيصة وبكفي كذب .....

مو من تربايتي ولا من اخلاقي اني افضح ناس زبالة بس هنن عميشترو المشاكل ونحنا قد المشاكل وطالما رجعتي ضغطت كتير ناس بحب احكي ضبو حالكن من شان ماطلع الباقي واخليكن تحرمو تطلعو عالسوشال ميديا بكفي تفاهة وعلى راسي كل الناس الفهمانين الي فهمت القصة وجمهوري ناس بنحطو على الراس تحياتي لالكن حبايبي

بيسان اسماعيل -  وجواني,بيسان اسماعيل من وين,يوتيوب بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل جديد,بيسان اسماعيل اغاني,بيسان اسماعيل معلومات,ام بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل انستا بيسان اسماعيل ميت بيك اني كليب حَصْـےـرِيّا تابوعنا على التلجرام بيسان أسماعيل ومحمد جواني https://t

استماع وتحميل اغنية بيسان اسماعيل مالو Mp3 من البوم , دندنها  تحميل بيسان اسماعيل جديد Mp3 Mp4

تجميعات مقاطع بيسان اسماعيل Tik Tok تيك توك mp3

تحميل غناء بيسان اسماعيل انستقرام
بيسان اسماعيل ويكيبيديا؟ بيسان اسماعيل هي من مواليد 2003 من سوريا ومقيمه بالمانيا وهي مغنيه بيسان اسماعيل عم بتعلق فيك, بيسان اسماعيل عالعين موليتين, بيسان اسماعيل عمرها, بيسان اسماعيل على اليوناو, بيسان اسماعيل عباس الامير, 


Bessan Ismail - Kelmat Hwaya (Video Clip) |بيسان اسماعيل - كلمة هوايه (فيديو كليب) |2019.

5m Followers, 223 Following, 95 Posts - See Instagram photos and videos from BESSAN ISMAIL - بيسان اسماعيل (@bessan.

وجواني,بيسان اسماعيل من وين,يوتيوب بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل جديد,بيسان اسماعيل اغاني,بيسان اسماعيل معلومات,ام بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل انستا.

Bessan Ismail - Kelmat Hwaya (Video Clip) |بيسان اسماعيل - كلمة هوايه (فيديو كليب) |2019.

وجواني,بيسان اسماعيل من وين,يوتيوب بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل جديد, بيسان اسماعيل اغاني,بيسان اسماعيل معلومات,ام بيسان اسماعيل,بيسان اسماعيل انستا.

بيسان اسماعيل عم بتعلق فيك, بيسان اسماعيل عالعين موليتين, بيسان اسماعيل عمرها, بيسان اسماعيل على اليوناو, بيسان اسماعيل عباس الامير,.

بيسان اسماعيل, بيسان اسماعيل, بيسان اسماعيل تيك توك, بيسان اسماعيل فضيحتها, بيسان اسماعيل وجواني, بيسان اسماعيل ويكيبيديا, بيسان اسماعيل tik tok, بيسان اسماعيل انستا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع