القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا تحميل تطبيق 2020 Freeflix HQ للاندرويد

 يفضل معظم مستخدمي الهواتف الذكية نظام Android ، ويستخدم أكثر من 90٪ من مستخدمي الهواتف الذكية أجهزة Android ومتجر Google Play لتنزيل التطبيقات والأدوات والألعاب المفضلة لديهم. يعد متجر Google Play بلا جدال أحد أفضل المنصات التي تقدم لك جميع التطبيقات والألعاب المفضلة لديك. لكن متجر Google Play لديه بعض السياسات والقواعد واللوائح الصارمة التي يواجه المستخدمون بسببها بعض الصعوبات في العثور على تطبيقاتهم المفضلة وتنزيلها .


Freeflix HQ هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله مشاهدة أفلام عالية الجودة ومسلسلات تلفزيونية على هاتفك المحمول ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، التطبيق مدعوم أيضًا بـ Chromecast ، لذلك إذا كنت تخطط لمشاهدة فيلم مع عائلتك أو أصدقائك على شاشة كبيرة ، فأنت جاهز للعمل بنقرة واحدة .

حصريا تحميل تطبيق 2020 Freeflix HQ  للاندرويد

الميزات البارزة :

  •  70+ لغة ترجمة 
  • 5000 HQ أنيمي
  • مشغل فيديو مدمج

يمكنك أيضًا الحصول على أكثر من 5000 من الرسوم المتحركة عالية الجودة ، والتي يمكن أن تكون متعة لمحبي الرسوم المتحركة. الميزة البارزة في التطبيق هي ميزة التقويم وجدول البرامج التلفزيونية التي ستساعدك على تتبع جميع التواريخ والأوقات المهمة لبرامجك المفضلة. إلى جانب ذلك ، تحصل على مشغل فيديو مدمج يدعم أكثر من 70 لغة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع