القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو ناصر الدويلة ، وما هي الإجراءت التي أتخذت ضده

‏‏ناصر الدويلة هو محامي كويتي تخرج من الكليه العسكرية عام 1980 و حصل على ليسانس الحقوق و الشريعة عام 82 وعمل كضابط دروع و مستشار لوزير الدفاع اصبح عضو مجلس امه 2008 مؤلف عدة للعديد من الكتب . 

ميلاده وحياته

ولد ناصر فهد علي فهد الدويلة الرشيدي بالكويت عام 1956 وألتحق عام 1977 بكلية الحقوق في جامعة الكويت إلا أنه أوقف قيده في الجامعة وأختار بدلا ً من ذلك الانخراط في السلك العسكري الذي التحق بكليته العسكرية وتخرج منها عام 1980 كضابط في الحرس الوطني ثم عاد إلى الجامعة مرة أخرى ليكمل مشواره الذي أوقفه مؤقتا ً ليتخرج منها عام 1982 وينتقل بعد ذلك إلى الجيش الكويتي كضابط دروع في عام 1983. ثم أنتدب بعد ذلك إلى القضاء العسكري ثم عمل في الشئون القانونية لمكتب وزير الدفاع آنذاك الشيخ سالم صباح السالم وعاد بعد فترة إلى قيادة سرية دبابات في الجيش. ألتحق بعدة دورات عسكرية كأي ضابط في الجيش في مصر والسعودية والأردن وشارك بمهام في بريطانيا وأمريكا وألمانيا وباكستان .


من هو ناصر الدويلة ، وما هي الإجراءت التي أتخذت ضده

ما هي الإجراءات المتخذة ضده 

تفاعل نشطاء مع الحكم الأخير بحبس النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ وتغريمه 2000 دينار كويتي بتهمة الإساءة للإمارات ، بعد أن قضت محكمة أولية ببراءته ، كما بينت جريدة "الأنباء" الكويتية ، أن محكمة أول درجة كانت قد قضت ببراءة الدويلة من الاتهام منذ أشهر إلا أن النيابة استأنفت الحكم وطالبت بإدانته عن تهم تتعلق بمخالفة قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات على خلفية تدوينه تغريدات بحسابه في تويتر .

بعض التغريدات لجمهوره في تويتر

مبارك صالح النجادة 
@Mubarkalnajadah
مفارقة غريبة أن يسمح للبعض بتحدي القانون وإهانة مشاعر الشعب من خلال ممارسة التطبيع مع العدو الصهيوني في الوقت الذي يزج بآخرين في السجون او يشردوا عن حضن الوطن لرأي أو تحليل أو تغريدة عبروا بها عن وجهة نظر تخصهم .


المحامي طلال المهيميل 
@talal__lawyer
بعد حكم حبسه سنة لإساءته للسعودية وحبسه 6 أشهر مع الشغل والنفاذ وغرامة 2000 دينار بحق ناصر الدويلة في قضية أمن دولة الإساءة للإمارات
ليعرف شعب الخليج أن لدينا قانون وكل من يخطيء يحاسب وكافي تخوين للكويت من قبل مرتزقه مدفوعين الأجر لتخريب العلاقات#الكويت #الامارات #السعوديه


#الحرية_لناصر_الدويلة
#الحرية_للكابتن_أحمد_عاشور

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع