القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث FALL GUYS الموسم الثاني مجانا

 تحديث FALL GUYS الموسم الثاني مجانا

 

  مثل Fortnite و Call of Duty: Warzone  ، تم تأكيد هذا الموسم الثاني من Fall Guys بواسطة Geoff Keighley ، الذي أعلن أن اللعبة ستظهر في Gamescom Opening Night Live. هذا صحيح ، لقد حصلنا على نظرة عامة ضخمة للموسم الثاني للعبة في 27 أغسطس.


تحديث FALL GUYS BIG YEETUS يمكن أن يفسد استراتيجيتك المفضلة



9.10.2020 8:40 مساءً

5 نصائح مهمة حول HEX-A-GONE لمساعدتك على الفوز باللقب في FALL GUYS
بقلم داني بايز
الألعاب
9.16.2020 4:00 ص

كل ما نعرفه عن DELTARUNE الفصل 2
بواسطة JUST LUNNING

اكسب المكافآت وتعلم شيئًا جديدًا كل يوم.
بريدك الإلكتروني هنا
إرسال
هذا كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من Fall Guys حتى الآن.

هل يوجد مقطع دعائي لموسم FALL GUYS الثاني؟
نعم ، تم إصدار مقطع دعائي جديد للموسم الثاني Fall Guys أثناء افتتاح Gamescom Night Live. سخر مقدم برنامج Gamescom Opening Night Live ومنظمه جيف كيلي على تويتر قائلاً: "لقد رأيت بالأمس مقطعًا ترويجيًا تقريبيًا أظهر ليFallGuysGame ولن تشعر بخيبة أمل!" وهو بالتأكيد لم يكن مخطئًا.



ما هو موعد إصدار الموسم الثاني من FALL GUYS ؟

أكد وصف المقطع الدعائي للموسم الثاني Fall Guys أن الموسم الجديد من اللعبة سيبدأ في أكتوبر 2020. ولم يتم تحديد تاريخ محدد.

تميل المواسم القياسية لما بعد الإطلاق لألعاب باتل رويال مثل Fall Guys إلى أن تستمر بضعة أشهر ، ولكن يبدو أن Fall Guys قد يكون في إيقاع مختلف ، أو أن الموسم 2 هو استثناء لهذا المعيار بسبب شعبية اللعبة. في الوقت الحالي ، علينا فقط الانتظار لمعرفة المزيد حول التاريخ المحدد لإصدار Fall Guys Season 2.

ما الذي سيضيفه الموسم الثاني من FALL GUYS إلى اللعبة؟

أثناء افتتاح Night Live في Gamescom ، حصلنا على فكرة عما يمكن توقعه من الموسم الثاني من Fall Guys ، حتى لو لم تظهر هذه "المعاينة السريعة" كثيرًا. يقرأ الوصف الرسمي للموسم الثاني: " Fall Guys Season 2 سيجلب نار التنين مع الحصون الإقطاعية وفرسان الضربة القاضية و Paladins الملاكمين من بين الإضافات الجديدة القادمة في أكتوبر".

"موسم كامل من الأزياء الجديدة والعواطف والمزيد سيكافئ اللاعبين أثناء محاصرة العصور الوسطى. بشكل عام ، يتميز الموسم الثاني بطابع القرون الوسطى ، حيث تحذو حذوه مراحل وأزياء جديدة. في حين أن بعض الألعاب مثل Hoopsie Daisy و يبدو أن Egg Scramble قد مر بمراحل متغيرة جديدة ، فقد ألقينا نظرة على بعض المراحل الجديدة تمامًا.


في حين أنها لا تزال بدون اسم ، يبدو أن هذه المرحلة تشبه لعبة Door Dash حيث يجب على اللاعبين الصعود على الصناديق من أجل تجاوز الجدران الكبيرة. هذه الصناديق صغيرة إلى حد ما ، وتتيح قدرة Fall Guys على الإمساك للاعبين تحريكها ، لذلك ستكون هذه المباريات بالتأكيد فوضوية للغاية. نرى أيضًا مفهومًا فنيًا لما يشبه قفاز المنصات في العصور الوسطى والذي يكون صعبًا مثل Slime Climb.

أما بالنسبة للأزياء المحددة ، فنحن نرى مظاهر تستند إلى الفايكنج والسحرة والتنين والمعالجات والفرسان. لا تتفاجأ إذا حصلنا على المزيد من الأزياء عند إطلاق الموسم الثاني.

قال المطورون خلال التحديثات السابقة إنهم يستمعون إلى تعليقات المعجبين عن كثب. نأمل أن يعني هذا أن الموسم الثاني سيتناول بعض الميزات والقضايا التي غالبًا ما يطرحها المجتمع.


ديفولفر ديجيتال
ماذا قال المطورون عن محتوى FALL GUYS في المستقبل ؟
يبدو أن للمطورين أيضًا رؤيتهم الخاصة لمستقبل Fall Guys . الشيء الكبير الذي يبدو أنهم يؤكدون عليه هو إضافة اللعب المتقاطع. أوضح المصمم الكبير Joe Walsh لـ MinnMax أن "الشيء الكبير الذي نتطلع إليه بالتأكيد هو اللعب المتقاطع" بالإضافة إلى امتلاك القدرة على "الفوز أو الخسارة كفرق" وإضافة مراحل كافية إلى "حيث تضغط اذهب وهناك هي 100 اختلاف من ذلك المستوى الأول ".

بعد افتتاح Gamescom Opening Night Live ، لدينا فكرة أفضل عما يمكن توقعه من الموسم الثاني من Fall Guys ، حتى لو لم نعرف كل ما سيحتوي عليه حتى الآن.

FALL GUYS: ULTIMATE KNOCKOUT متوفر الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4.

تحديث FALL GUYS BIG YEETUS

 https://socicakeapp.com/share/link/3NIoc9uYpTbitmH

https://socicakeapp.com/share/link/psWmqeGOiQSwPhC

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع