القائمة الرئيسية

الصفحات

قم ببيع جهاز iPhone 11 الخاص بك بسرعة عند إطلاق iPhone 12


قم ببيع جهاز iPhone 11 الخاص بك بسرعة عند إطلاق iPhone 12

اقترحت شركة متخصصة في تجارة iPhone أنه من المستحسن أن تبيع جهاز iPhone 11 بسرعة عند إطلاق iPhone 12 ، وتتوقع أن تنخفض قيم إعادة البيع مرتين أسرع من المعتاد ، بسبب الطلب على طراز 5G .


تقول Music Magpie إن قيمة إعادة البيع لجهاز iPhone عادة ما تتبع نمطًا ثابتًا إلى حد ما مما يؤدي إلى انخفاض كبير تقريبًا بمجرد شرائه (الفرق في القيمة بين الهاتف الجديد والمستعمل) .


مع iPhone 11 Pro ، على سبيل المثال ، فقد حوالي 40٪ من قيمته الجديدة في الشهر الأول من السنة الحالية ، ولكن كان هناك تغيير طفيف للغاية بين ذلك الحين والآن ، في الواقع ، استقر هذا التراجع الأولي عند حوالي 35٪ دون التجزئة .


الخريف القادم عندما يتم إطلاق الطراز الجديد من هواتف آبل ، عادةً ما يخسر النموذج السابق 11٪ أخرى في الشهر الأول ، وترتفع إلى 17٪ بعد ثلاثة أشهر .

لكن هناك استثناءات على سبيل المثال ، تم تسعير الطراز الأساسي iPhone 11 بشكل جيد ، لذلك انخفضت قيم iPhone XS المستخدمة بنسبة 35 ٪. يتوقع الآن أن يحدث نفس الشيء لجهاز iPhone 11 و 11 Pro عندما يتم طرح iPhone 12 للبيع .


بالطبع لا يبيع الجميع أجهزتهم القديمة ، فالكثير منهم ينقلونها إلى أفراد الأسرة ، ولكن إذا كنت تخطط لبيع جهاز iPhone 11 ، فربما لا ترغب في التسكع بمجرد أن يكون لديك الجهاز الجديد اللامع في يدك ، حيث يمكنك التحقق من قيمة الاستبدال مع شريكنا Myphones Unlimited لمعرفة قيمة جهاز iPhone 11 الخاص بك .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع