القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Player Unknown's Battlegrounds (الإصدار الدولي) بلاي ستيشن 4 (PS4)


PlayerUnknown's Battlegrounds) PUBG) 

هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية. تستند اللعبة إلى التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 ، وتم توسيعها لتصبح لعبة مستقلة تحت توجيه Greene الإبداعي. في اللعبة ، ينزل ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. تتناقص المساحة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة .
لعبة Player Unknown's Battlegrounds (الإصدار الدولي)  بلاي ستيشن 4 (PS4)

Battlegrounds هي لعبة إطلاق النار على لاعب مقابل لاعب حيث يقاتل فيها ما يصل إلى مائة لاعب في معركة ملكية ، وهو نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع في مواجهة الموت حيث يقاتل اللاعبون ليظلوا آخرهم على قيد الحياة ، يمكن للاعبين اختيار دخول المباراة بمفردهم أو ثنائي أو مع فريق صغير يصل إلى أربعة أشخاص ،آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة .

تبدأ كل مباراة باللاعبين الذين يقفزون بالمظلة من طائرة إلى إحدى الخرائط الأربع ، يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة باختلاف كل جولة ، مما يتطلب من اللاعبين تحديد أفضل وقت سريعًا للقذف والهبوط بالمظلة على الأرض .

تسجيل في البوكت اوبشن - كيفية التسجيل وفتح حساب


لشراء اللعبة على أجهزة البلاستيشن 4 إضغط هنا

يمكنك مشاهدة أخر التحديثات لهذة اللعبة من هنا 

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع