القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل تفاح الحرام (Yasak Elma)

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل تفاح الحرام (Yasak Elma)

مسلسل تفاح الحرام Yasak Elma وهو أحد المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً مع نسبة مشاهدات نسبة كبيرة ، بالتزامن  مع ما شهدته الدراما التركية وحققته من نجاح باهر وشهرة عظيمة في الشرق الأوسط .

تدور الأحداث في مدينة إسطنبول التركية ما بين شقيقتين وهما (يلديز وزينب) التي تسكنان معاً في حي شعبي في مدينة إسطنبول ولكن لهما شخصيتان وطباع تختلف تماماً عن الأخرى ، نجد زينب ذات طباع رومانسية هادئة تبحث دوماً عن الحب الصادق الحقيقي ، بينما يلديز تبحث عن الزواج من شاب غني تعيش معه في ترف وثراء .

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل تفاح الحرام (Yasak Elma)

سوف نقوم بسرد نجوم المسلسل والتي قام بها مجموعة متميزة من النجوم الأتراك ؛ نعرض أسمائهم في النقاط التالية :


تتزامن الأحداث حيث تقابل زينب الشاب اليهان الثري الذي يعمل كرئيس الكثير من الشركات ويقعان في حب بعضهما ، وفي الوقت ذاته تتقابل يلديز مع آندر سيدة المجتمع الراقي حينما تعرض آندر على يلديز مبلغ مائة ألف ليرة من أجل أن توقع بزوج آندر واسمه خالد واستغلال وقت غير لائق لتصويره لكي تتطلق منه آندر وتحصل على جميع ثروته .

تقابل يلديز عرض آندر بالضيق والشعور في بالإهانة لها ولذلك فإنها لا تقابل العرض بالرفض بل بالموافقة ولكن من أجل الانتقام ، وبعد أن تقوم بالكشف له عن حقيقة آندر زوجته تبدأ في التخطيط للزواج به وبالفعل نجحت ، وتتوالى في الحلقات بعدها الصراعات والأحداث والمفاجآت  .


يتم عرض المسلسل على قناة fox التركية ، كل يوم أثنين مساءً من كل أسبوع ، وتمتد الحلقة إلى ما يقارب من ساعتين ، كما يمكنكم متابعته عبر موقع الفيديوهات يوتيوب .

هل اعجبك الموضوع :
كاتب محتوى مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أحب كل ما هو جديد أحب مشاهدة الأفلام والوثائقيات الحديثة

تعليقات

التنقل السريع