القائمة الرئيسية

الصفحات

among us free download تحميل امونغ اس مهكرة اخر اصدار

 تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد و الايفون 2021

Among Us مهكرة 2021 هي لعبة الحركة جماعية متعددة اللاعبين، ستحتاج في لعبة امونج اس مهكرة ميديا فاير إلى الذهاب في رحلة فضائية على متن السفينة ، ولهذا تحتاج إلى إعدادها للمغادرة. لكن السفينة بها مخرب واحد سيكبح أو يسبب الفوضى أو يدمر المشاركين ويصوت للفريق ويجد المحتال.
تحميل امونج اس مهكرة مجانا تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد  تحميل امونج اس مهكرة من ميديا فاير  تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير  تحميل امونج اس مهكرة 2020  تحميل لعبة Among Us مهكرة اخر اصدار  تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 2020  امونج اس مهكرة ملابس  امونج اس مهكرة ميديا فاير


مميزات امونج اس Among US مهكرة :

 
among us مهكرة
تواصل مع 10 لاعبين آخرين للعب مباراة جماعية
يدرك طاقم المركبة الفضائية أن المركبة الفضائية تواجه مشاكل معينة
يعملون بسرعة كبيرة ويعملون معًا لحل المشكلات
من بين هؤلاء الطاقم واحد منهم خائن
اكتشف خطط الجاسوس ودمرها
حاول أن تصبح فريقًا فائزًا وتفوز بجائزة
التنسيب لدور الجاسوس وارتكاب التخريب والفوضى
مهكرة سكنات مجانية

تحميل امونج اس مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة أمونج اس Among US مهكرة ميديا فاير
لعبة Among Us مليئة بالخيانة والعمل الجماعي. يتحرك المحتال أو يتجول ، في محاولة لقتل جميع أفراد الطاقم الآخرين أثناء محاولته إنهاء مهامهم المحددة. هناك العديد من المهام التي يجب على أفراد الطاقم إنجازها قبل أن يقوم المحتال أو المحتالون بقتل أو قتل جميع أفراد الطاقم. يمكن أن يتصرف المحتال بالبراءة ويلوم بعض اللاعبين الآخرين في اللعبة لكونه دجالًا. أيضا يمكنك تحميل العاب مهكرة اخرى رائعة

أوضاع اللعبة والميزات التقنية

يعد وضع اللعبة الرئيسي متعدد اللاعبين ، حيث يمكننا اللعب عبر الإنترنت وعبر شبكة محلية. تحتوي اللعبة على رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة للغاية. التصميم الجرافيكي ليس مثيرًا للإعجاب ، لكنه يعكس بوضوح وبشكل جيد الطبيعة الفكاهية لما يحدث.
يعد وضع تعدد اللاعبين نظامًا أساسيًا مشتركًا - يمكن للاعبين الذين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر اللعب مع المستخدمين باستخدام الهواتف الذكية (Android و iOS).

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


لذا جهز سفينتك الفضائية للمغادرة واحترس من الحوادث ونيران العدو. هناك دائما جاسوس ينوي التخريب. هذا الشخص يمكن أن يكون سفينتك الفضائية ، لذا يجب أن تحاول خلق الفوضى وقتل الآخرين. ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الآخرين تسجيل النقاط والفوز بالميدان من خلال اكتشاف المؤامرات ومحاربة الجاسوس.




تحميل امونج اس مهكرة 2020 للأيفون 


تحميل لعبة Among Us مهكرة اخر اصدار للأندرويد


تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 2020 للكمبيوتر 


امونج اس مهكرة ملابس


امونج اس مهكرة ميديا فاير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع