القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15

نتابع ونرصد معكم الآن حقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 على قناة ATV وذلك عقب انتشار بعض الأخبار التي تفيد تأجيل عرض وتصوير المسلسلات التركية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لذلك سنتابع معكم الان بشكل تفصيلي كافة التفاصيل المطروحة حول هذا الامر الان.



حقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15
انتشرت بالساعات الاخيرة بعض الأخبار عبر صفحات التواصل الاجتماعي التي تفيد تأجيل عرض جميع المسلسلات التركية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك عقب قرار وزارة الثقافة التركية الأخير على ضرورة عقد اجتماعاً ما بين جميع القنوات الخاصة لتحديد موقف عرض وتصوير المسلسلات التركية، ليتم عقد اجتماعاً حول هذا الأمر في مساء يوم أمس الأحد الذي يوافق 15 مارس 2020 دون خروج أي أخبار تأكيده حول نتيجة هذا الاجتماع، حيث وان فرض وصدر قرار يتعلق بتأجيل تصوير المسلسلات التركية ستعرض الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان بشكل مؤكد فى موعدها الرئيسي مساء يوم يوم الاربعاء القادم الذي يوافق 18 مارس 2020 عند الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية حيث تم تصوير اكثر من حلقتين من المسلسل قبل عرضها الاول امام المشاهدين، لذا سوف نتابع معكم على هذا الأساس من خلال الفقرة التالية اجدد ترددات القناة الناقلة للمسلسل واهم تفاصيل أحداثها.


تردد قناة ATV التركية
من المقرر أن تعرض الحلقة القادمة من المسلسل الشهير قيامة عثمان فى موعدها الطبيعي في مساء يوم الاربعاء القادم عند الثامنة مساء من خلال الترددات والاقمار التالية:-

اضغط هنا للتحميل

                                    اضغط هنا لتحويلك للمشاهدة


القمر:- تركسات_ التردد:- 110628- تصحيح الخطأ:- 5/6_ الجودة SD
تردد اخر:-
القمر:- استرا- التردد:- 11243- الترميز:- 27500- تصحيح الخطأ:- 5/6
أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15

من المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان العديد من الاحداث الشيقة من ضمنها إعدام صوفيا على يد عثمان وذلك عقب نجاح عثمان بإيقاعها بالأثر بموجب ما ورد بالمشهد الختامي للحلقة الرابعة عشر وغيرها من الأحداث الشيقة والتي تأتي من ضمنها انقاذ غوندوز على يد عثمان، لذلك سنتابع ونستعرض معكم على مدار الساعة كافة التفاصيل المطروحة حول تلك الحلقة فتابعونا.
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 
هذا وسوف نتابع لحين موعد عرض الحلقة القادمة كافة التفاصيل المطروحة حول موعد عرض الحلقة ومستجدات احداث الحلقة فتابعونا.

مازالنا نتابع ونرصد معكم على مدار الساعة كافة التفاصيل المطروحة حول موعد عرض الحلقة القادمة، التي بشبة مؤكد حتى الآن ستعرض في مساء يوم الغد الاربعاء الذى يوافق 18-3-2020، لذلك سنوافيكم على مدار الساعة كافة التفاصيل المطروحة حول هذا الامر فتابعونا.

و أما فيما يخص البيتكوين
من المتوقع أن يستمر البيع المؤسسي في قطاع العملة المشفرة حيث يضطر مديرو المحافظ المالية إلى جمع رأس المال لتلبية نداءات الهامش. أثار فيروس Covid-19 عمليات بيع عالمية، مما أدى إلى بدأ سوق هابطة عبر العديد من الأسواق مع عدم استعداد الغالبية العظمى. بعد انهيار زوج البتكوين/الدولار الأمريكي دون المستوى 4000 في منطقة الدعم الخاصة به، تدخل مشترو التجزئة على أساس البحث عن الصفقات واستلهام الآمال في التعافي السريع. كان من المتوقع حدوث ارتداد تقني بعد عمليات البيع الشديدة، لكن هذا الزوج من العملات المشفرة عرضة لعمليات بيع متجددة حتى تتراجع أسواق الأسهم.

زوج البتكوين/الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، إلى ارتفاع جديد هو الأعلى خلال عدة أسابيع، لكنه فشل في رفع سعر زوج البتكوين/الدولار الأمريكي بشكل كبير. إنه يتراجع بالفعل ويضع ضغطاً سلبياً على زوج العملات المشفرة هذا. يبني مؤشر القوة الزخم ليتراجع دون مستوى الدعم الصاعد، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر. من المحتمل أن يتحقق انهيار مزدوج، دون مستوى المقاومة الهبوطي ومستوى الدعم الأفقي. ستستعيد الحركة التنازلية السيطرة على حركة السعر بعد أن يتحرك هذا المؤشر الفني تحت خط الوسط الصفري. يمكنك معرفة المزيد عن مؤشر القوة من هنا.

أعلان
 التقلبات الأخيرة خلقت فرصًا جيدة لتداول البيتكوين – لا تفوت فرصتك!
تحرك السعر خارج منطقة الدعم الواقعة بين 3،872.20 و 4،833.38، كما حددها المستطيل الرمادي، ولكن الزخم الصعودي يتلاشى. ما يزيد الضغط الهبوطي هو مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2 الهبوطي، والذي فرض نمط الرسم البياني الهبوطي. مع المزيد من البيع المؤسسي، فإن البتكوين في طريقها للانهيار إلى قيعان جديدة هي الأدنى خلال عدة سنوات. يمكن للتصنيف الثالث القادم في مايو أن يؤدي إلى عمليات بيع أكبر على زوج البتكوين/الدولار الأمريكي، على عكس الإثنين السابقين، والتي ألهمت إرتفاعات مطلقة.

مع تصاعد الضغوط الهبوطية، سيتم تخفيض منطقة المقاومة على المدى القصير لتعكس السيناريو الفني المتطور، بدعم من العوامل الأساسية. تقع هذه المنطقة حالياً بين 7،254.10 و 7،636.61، كما تم يظهر بالمستطيل الأحمر. اقترب مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 من النطاق الأعلى منه، مما زاد من ضغوط الانهيار. بينما تنتظر منطقة الدعم التالية زوج البتكوين/الدولار الأمريكي بين 2،970.40 و 3،290.21، يبقى تمديد المرحلة التصحيحية احتمالاً واضحاً.

إعداد التداول الفني لـزوج البتكوين/الدولار الأمريكي - سيناريو تمديد الانهيار
دخول البيع                        @ 5,250.00
جني الأرباح                        @ 3,000.00
إيقاف الخسارة                   @ 5,900.00
إمكانية الجانب التنازلي        : 225,000 نقطة
الخطر الصعودي                : 65000 نقطة
نسبة المخاطر/العوائد        : 3.46
في حالة المزيد من الارتفاع في مؤشر القوة، والذي تسبب به مستوى الدعم الصعودي، قد يرتفع زوج البتكوين/الدولار الأمريكي إلى منطقة المقاومة على المدى القصير. يحد مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 من الاتجاه الصعودي، بينما تتدهور الظروف الأساسية على خلفية خروج الطلب المؤسسي. من المتوقع أن يشترى متداولي التجزئة الانخفاضات، لكن حجم رأس المال المتاح مقارنة بالمحافظ المهنية لا يمكنه مواجهة ضغط البيع الجديد. أصبح تعدين البيتكوين غير مربح، ومن المتوقع أن يؤدي إلى انهيار في التجزئة، مما يؤدي إلى تسارع في عمليات البيع.

إعداد التداول الفني لـزوج البتكوين/الدولار الأمريكي - سيناريو الاختراق المحدود
دخول الشراء                      @ 6,200.00
جني الأرباح                        @ 7,500.00
إيقاف الخسارة                   @ 5,650.00
إمكانية الجانب الصعودي    : 130,000 نقطة
الخطر التنازلي                    : 55000 نقطة
نسبة المخاطر/العوائد        : 2.36
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع