القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 و إعلان الحلقة 15

قيامة عثمان الحلقة 14,المؤسس عثمان الحلقة 14,الحلقة 14,قيامة عثمان 14,مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 14,عثمان 14,عثمان الحلقة 14,قيامة عثمان الحلقة 14 كاملة,مسلسل قيامة عثمان 14,قيامة عثمان,مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14,المؤسس عثمان,اعلان 1 الحلقة 14
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للحلقة ال ١٤ من مسلسل قيامة عثمان التركي

الكاتب في السطور ساره محمد


أصبح مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التي جذبت قاعدة كبيرة من المتابعين الراغبين في مشاهدة حلقاته واجزائه الخمسة عبر شاشة القنوات الفضائية التركية الناقلة حيث أن هناك العديد من القنوات التي تقوم بنقل احداث المسلسل عبر شاشتها كي يتمكن من مشاهدتها كثيرون من عشاق الدراما التركية و راغبي متابعة كل ما هو جديد ويتم بثه عبر شاشة القنوات التركية التي تتولي نقله..



استقبل تردد القنوات التركية الناقلة للحلقة ال 14 من مسلسل قيامة عثمان
يمكنك ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية او اليرموك مكن أجل متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان التركي الذي جذب فئات كثيرة من أجل متابعته وزاد معدل البحث عن الحلقة ال 14 من مسسل قيامة عثمان نظرًا أنها تحمل العديد من الأحداث والإجابات علي الكثير من التساؤلات التي تدور في عقل متابعي مسلسل قيامة عثمان التركي من الحلقة الماضية حيث استطاع قيامة عثمان أن يصبح المسلسل الأشهر والأكثر جذب ومتابعة من قبل أعداد كبيرة.

تردد قناة اليرموك الناقلة للحلقة ال 14 من مسلسل قيامة عثمان
تقوم قناة اليرموك التركية بنقل أحداث الحلقة ال 14 من المسلسل التركي قيامة عثمان الذي يفضل متابعته كثيرون من متابعي الدراما التركي نظرًا أن هذا المسلسل يعد من المسلسلات التركية الناجحة التي جذبت اعداد كبيرة من أجل متابعة أحداثها ويمكنك استقبالها عبر التردد التالي القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11678. الاستقطاب: عمودي V. معامل الترميز: 27500. الاتجاه: 3/4.
مسلسل قيامة عثمان حلقة 14، مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التركية التي حازت على ملايين المشاهدات وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرض الحلقات الأولي في الوطن العربي والكثير من محبي الدراما التركية وهو قصة ذات إطار حقيقي تاريخي عن تاريخ تركيا ويوجد في المسلسل الكثير من الصراعات بين العثمانيين والتتار والصليبين والمغول والفرس والروم وبعض الأمور الصعبة التي تواجه عثمان بن ارطغول مع أبناء قبيلته في سبيل قيام الدولة العثمانية على يد عثمان الغازي، والخلاف الذي بينه وبين عمه دوندار.

اضغط هنا لمشاهدة

لا تنسى تحميل التطبيق الرسمي للخلفيات و مقولات المؤسس عثمان تحميل مباشر 


لتطبيق خلفيات و مقولات المؤسس عثمان تحميل مباشر
تطبيق خلفيات و مقولات المؤسس عثمان تحميل مباشر

توقع بعض الأشخاص المتابعين لمسلسل قيامة عثمان أن أرطغول الأكبر سيعود في الحلقات القادمة، وتكون موت دوندار على يد أرطغول الأكبر ، ولكن التاريخ يقول أن نهاية دوندار تكون على يد عثمان الغازي ، وفي الحلقة 14 يبدأ سامسا في البحث عن طريقة أخري للتخلص من عثمان بعد أن إكتشف عثمان خيانة خيانته له ، فأمر رجاله عدم الذهاب لعثمان ، وذهب لبلغاي و تحالف معه ضد عثمان ، ولكن بامسي ورجاله يقفون إلى جمب عثمان، وبدء عثمان في تجميع الجيش والمعدات التي يستخدمها في الحرب.




سيتم عرض الحلقة 14 على قناة atv التركية التي لها أكثر من تردد مرة واحدة اسبوعياً يوم الأربعاء ويمكنك أن تقوم بمتابعتها علي التردد التالي علي القمر الصناعي نايل سات:-

تردد atv على النايل سات 10796

اعلان الحلقة 15



وبعدها يتم الدبلجة والنقل علي قنوات أخري في اليوم التالي الخميس ويذاع المسلسل في مصر الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة

وفي المملكة العربية السعودية الساعة 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان قناة الوطن قناة اليرموك الجزائرية قناة فور شباب قناة دعوة قناة قطر قناة TRT

لا زلنا ننتظر الحلقه الرابعة عشر 14 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل والتي سوف تذاع عبر قناة ATV التركية يوم الاربعاء المقبل والتي سوف تشهد عداوه بين عثمان وعمه دويندار الذي قام بالتخلي عنه هو وابنه باتور وتخلو عن عرف قبيلة كايي واصبحو عبيدأ للمغول كما قالت سيلجان، وسوف نتابع معكم من خلال موقعكم نبأ حصري اهم تفاصيل الحلقه فور عرضها مباشرة تابعونا.

ومن المقرر ان يتم عرض عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان فى مساء يوم الغد فى عرض اول عبر شاشات atv ولهذا سنوافيكم على مدار الساعة كافة الاعلانات التروجية الخاصة بالحلقة فتابعونا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هذا الموقع يقدم جميع حلقات عثمان كل يوم الاربعاء على الساعة 23:00 جرينتش

    ردحذف
  2. عثمان الحلقة 14 مترجمة على اليوتيوب

    ردحذف

إرسال تعليق

اذا لديك اي استفسار يمكنك التواصل معنا

التنقل السريع