ليس سِراً أنّ The Last of Us Part 2 تُعتبر المشروع الأضخم والأكثر طموحاً في تاريخ استوديو Naughty Dog، على الرغم من أنّ هذا الوصف سيثير حماس منتظري العنوان، إلا أنه قد يتسبب في ضياع معارك قتالية ضخمة على اللاعبين وأحداث مثيرة وبيئات متاحة للاستكشاف لن يتمكنوا من الوصول إليها كلها من خلال خوض أحداث اللعبة مرة واحدة فقط
تقدم لعبة The Last of Us 2 الكثير من الخيارات التي تعمد استيديو نوتي دوغ وضعها في اللعبة لكي تتيح لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعانوا من ضعف في النظر او عمى الالوان او حتى فاقدي النظر بحيث تساعدهم للاستمتاع باللعبة الى اقصى قدر ممكن وذلك من خلال خاصية Accessibility المتاحة فيها.
المؤثر واليوتيوبر الكندي ستيف سايلور هو احد الاشخاص الذين يعانوا من صعوبة في النظر وكان ضمن الفريق الاستشاري الذي اعتمد عليهم استيديو نوتي دوغ لتطوير خصائص الوصول Accessibility التي وضعت في اللعبة من اجل اتقانها بشكل متكامل واليوم بعد ان اصبحت جاهزة للاطلاق حصل ستيف على فرصة لتجربة اللعبة لاول مرة وقام برصد ردة فعله لما حصل عليه من خلال Accessibility التي اكملت له متعة اللعب.
لقد كنت مترددة في نشر هذا.
لقد سجلت ردة فعلي عندما رأيت إعدادات إمكانية الوصول في TheLastofUsPartII لأول مرة ظننت أنه سيكون مقطع فيديو ممتعًا للأجيال القادمة. لم أكن أتوقع هذا.
هذا هو السبب في أننا نفعل ما نفعله.
شكرا Naughty_Dog.
ستيف لم يحتمل التعبير عن سعادته بعد تجربة اللعبة ومدى استمتاعه بها من خلال خاصية الوصول Accessibility التي جعلت تجربته متكاملة حيث غص في البكاء تعبيرا عن سعادته بما ساهم به في تقديم هذه التجربة بافضل صورها وشكر استيديو نوتي دوغ باهتمامهم بهذه الاقلية التي تريد ان تستمتع بالعاب الفيديو كما هو الحال مع اللاعبين العادين ولكنهم يجدوا الكثير من الصعاب من اجل الحصول على هذه المتعة.
تعليقات
إرسال تعليق
اذا لديك اي استفسار يمكنك التواصل معنا